صبا مبارك ومحمد شاهين يتعاقدان على بطولة «لحظة غضب» لرمضان 2024

تعاقدت الفنانة صبا مبارك، والفنان محمد شاهين على المشاركة في بطولة مسلسل «لحظة غضب»، المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024، على إحدى المنصات الإلكترونية.

عدد حلقات مسلسل لحظة غضب

مسلسل «لحظة غضب»، يتكون من 15 حلقة، من إنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني، من إخراج عبد العزيز النجار، ومن المقرر الإعلان عن باقى الممثلين خلال الفترة المقبلة.

مسلسل حالة خاصة

الجدير بالذكر أن المخرج عبد العزيز النجار هو مخرج مسلسل 'حالة خاصة' بطولة طه دسوقى وغادة عادل، من إنتاج طارق الجنايني أيضًا، ويعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

أعلن المنتج طارق الجنايني عن انطلاق تصوير مسلسل «لحظة غضب»، للمخرج عبد العزيز النجار، استعدادًا لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ونشر طارق الجنايني، صورة لـ كلاكيت يحمل اسم المسلسل «لحظة غضب»، من إخراج عبد العزيز النجار، ومدير التصوير محمد عبد الرؤوف، مصحوبة بتعليق: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، مسلسل لحظة غضب، رمضان ٢٠٢٤ على Watchit».

وعلى الجانب الآخر ينافس المنتج طارق الجنايني في دور العرض السينمائي بفيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي، ومؤدي المهرجانات كزبرة، وبيومي فؤاد، كما يعرض له حاليًا مسلسل «حالة خاصة»، على إحدى المنصات الإلكترونية، بطولة طه دسوقي، وغادة عادل، ومصطفى أبو الروس.

أحداث فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.