"صبحي» يبحث إقامة بطولة كبري تجمع الاتحادات الشبابية والرياضية

اجتمع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، برؤساء الاتحادات الرياضية النوعية، لاستعراض إنجازاتهم خلال المرحلة الماضية، وخططهم المستقبلية، لبحث تنظيم بطولة كبري تجمع الاتحادات الرياضية والشبابية،.

حضر الاجتماع الذي أقيم مساء السبت، بالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات، أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير،  ومحي بدير، المدير التنفيذى لاتحاد الاتحادات الرياضية، ومحمود عبد العزيز، مدير عام الإدارة العامة للإتحادات النوعية واللجان الرياضية.

جاء الاجتماع بحضور رؤساء اتحادات كل من “الرياضة للجميع برئاسة عماد البناني، واتحاد الشركات برئاسة حسني غندر، والاتحاد الرياضي للجامعات بحضور النائب الأول صبحي حسانين، والألعاب الإلكترونية برئاسة شريف عبدالقادر، والملاحة الرياضية برئاسة مؤنس أبو عوف، والاتحاد الرياضي المدرسي بحضور  إيمان حسن، نائب رئيس الاتحاد، وماجد العزازي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، وممثلي اتحاد شباب العمال.

وناقش وزير الشباب والرياضة خطة الاتحادات في الفترة المقبلة، والتأكيد على التواصل مع جميع فئات الشعب المصري من خلال البرامج والأنشطة التي تبث أون لاين من خلال بوابة مصر للشباب والرياضة، وقناة اليوتيوب، مشيدا بدور اتحاد الاتحادات النوعية في الربط والتنسيق بين الاتحادات  النوعية، ومتابعة أعمال الاتحاد النوعية وإنجازاتها، وتطوير الأنشطة التي تقدمها الاتحادات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وتناول اللقاء دراسة التحول الرقمي في مجال الرياضة داخل المؤسسات الشبابية والرياضية من خلال تصميم قواعد بيانات للاعبين والأعضاء من خلال التعاون مع وزارة الاتصالات، وتنظيم معرضاً لمشاريع التخرج لطلبة الجامعات داخل إحدى المنشآت التابعة لوزارة الشباب والرياضة، التي تهتم بريادة الأعمال في مجال الرياضة.