صحف العالم تشيد بمنتخب اليد.. «مصر هزت الدنمارك.. والفايكنج عانى من أجل التأهل»

تصدر منتخبنا الوطني لكرة اليد، المشهد خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أصبح حديث صحف العالم، بعد الأداء البطولي الذي قدمه أمام منتخب الدنمارك، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، في الدور ربع النهائي من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وتلقى منتخب اليد، هزيمة صعبة من الدنمارك، الذي فاز برميات الترجيح، بعدما المنتخبين طوال دقائق الشوطين الأصليين ليتم اللجوء إلى 4 أشواط إضافية بعدما استمر التعادل مسيطرًا على أجواء اللقاء وسط ندية كبيرة، إلا أن رميات الترجيح ابتسمت في النهاية للمنتخب الدنماركي الذي أهدر ركلة واحدة فقط، على عكس منتخبنا الذي أضاع ركلتين عن طريق أحمد الأحمر وعلي زين، لينتهي اللقاء بنتيجة 39-38 لصالح الفايكنج.

الدنمارك عانى من أجل التأهل

سلطت صحيفة «ماركا» الإسبانية الضوء على خروج مصر المشرف، عندما قالت إن الدنمارك العظيم والبطل الحالي، عانى أمام مصر من أجل التأهل لنصف نهائي البطولة، وصعد بفضل رميات الترجيح، ليواجه إسبانيا الذي لم يتعثر وصعد على حساب النرويج.

منتخب مصر لكرة اليد

مباراة مؤلمة وغريبة

قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن منتخب الدنمارك تأهل لنصف نهائي بطولة العالم، بعد تغلبه على مصر البلد المضيف، بنتيجة 39-38 في مباراة مؤلمة بقدر ما هي غريبة، حيث تم اللجوء لـ4 أشواط إضافية وركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور المقبل.

منتخب مصر لكرة اليد

مصر هزت الدنمارك

أكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن منتخب مصر نجح في إحراج الدنمارك، حيث قالت: «مصر التي تستضيف بطولة العالم 2021، هزت الدنمارك الأربعاء في أول ربع نهائي للمسابقة، واستطاعت أن تدفع الأبطال الأولمبيين وبطل العالم إلى الأشواط الإضافية، ثم إلى ركلات الترجيح للتحقق من جدارتهم بالحصول على بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي».

منتخب مصر لكرة اليد

الدنمارك ترتجف بعد مباراة مثيرة أمام مصر

قالت صحيفة «بيلد» الألمانية، إن منتخب الدنمارك يرتجف في الدور قبل النهائي، بعد بلوغه هذا الدور على حساب مصر، مضيفة: «خذ نفس عميق! حاملة اللقب الدنمارك شقت طريقها إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم في مباراة مثيرة لكرة اليد ضد المضيف مصر بركلات الترجيح! بعد شوطين إضافيين».

منتخب مصر لكرة اليد

رسميًا.. منتخب اليد سابع العالم بعد خسارة قطر من السويد

بأداء بطولي.. منتخب اليد يخسر أمام الدنمارك برميات الترجيح وينهي مغامرته بالمونديال