صحيفة جنوب إفريقية تكشف عن المقابل الحقيقي لعقد موسيماني مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن قيمة راتب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع القلعة الحمراء، والذي تم الإعلان عنه صباح أمس الأربعاء.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن عبر بيانًا رسمياً تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسمين ليستمر المدرب الجنوب إفريقي حتى يونيو 2024، وذلك بعد ساعات قليلة من فوزه على بيراميدز، بالدوري.

وأوضحت صحيفة 'The South African' الجنوب إفريقية، أن العقد الجديد للجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني مع جهازه المعاون، سيبلغ مليون و900 ألف دولار أي مايقرب 31 مليون جنيه .

كما أوضحت الصحيفة أن راتب بيتسو موسيمانى، زاد عن العقد السابق ما يقرب من 500 ألف دولار، بعدما كان يحصل على راتب سنوي قيمته 1.4 مليون دولار.

أول تعليق من موسيماني بعد تمديد عقده مع الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي ، صباح الأربعاء، تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

وذكر النادي الأهلي أن تجديد عقد موسيماني يأتي انطلاقًا من ثقة النادي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية،

وقام المدير الفنى للأهلي ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.

ويأتي تجديد عقد موسيماني بعد ساعات من فوز الأهلي الكبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

 

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي استعدادا لصن داونز

بعد تمديد عقده..ماذا قدم بيتسو موسيماني مع الأهلي ؟