صدقي صخر بعد نهاية صوت وصورة: لم أتمالك دموعي في الحلقة الأخيرة

علق الفنان صدقي صخر على تصدره التريند بعرض عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، وكشف تفاصيل التحضير لمشهد النهاية.

قال صدقي صخر بعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة، في بيان صحفي له: «حضرت نفسي عاطفيًا لمشهد خيانة أخويا وأنه الذي تآمر عليّ في القضية القديمة والآن هو أيضًا القاتل وكيف سيكون ذلك قاسي ومؤلم أن أخو المحامي الشريف هو القاتل».

صدقي صخر مسلسل صوت وصورة

وتابع: «كان ذلك تحضيري للمشهد ولكن الأمر اختلف ونحن نقوم بالتصوير بعد دخلة البوليس للقبض على أخي ومع بداية قوله لي (هتسلم اخوك)، راح أدائي لشئ مختلف شعرت بأني أنا الخائن اللي هيبيع أخوه».

وأشار الفنان صدقي صخر إلى أن ذلك الأمر هو الذي أثر به، مضيفًا: «لقيتني بعتذر له وأقوله (أنا اسف أنا اسف)، وكل ما نعيد المشهد فضل ذلك الجزء هو ما يؤثر عليّ والدموع أصبحت أقوى مني وانتهى المشهد بهذا الشكل».

صدقي صخر مسلسل صوت وصورة صدقي صخر مسلسل صوت وصورة

تصريحات صدقي صخر

وفيما يخص ردود الأفعال، قال الفنان صدقي صخر الذي قدم شخصية المحامي لطفي عبود: «جائني ردود أفعال كثيرة أن المشهد مؤثر ولكن أكثر شيء طريف تعليق الجمهور بأنه في ريفو كنت بتعيطنا بسبب مروان وقولنا أن في المسلسل ده مش هيبقى فيه عياط ولكن حوشت كل العياط في الحلقة الأخيرة فسعدت أن المشهد أثر في الجمهور».

وفي سياق آخر، انتهى الفنان صدقي صخر من تصوير فيلم أنف وثلاث عيون، المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، والمقرر عرضه بمهرجان البحر الأحمر.

صدقي صخر مسلسل صوت وصورة صدقي صخر مسلسل صوت وصورة

صدقي صخر مسلسل صوت وصورة صدقي صخر مسلسل صوت وصورة