صدمة أب وأم بعد رؤية مولودهما لأول مرة.. مش ابنهم

يفرح الوالدين عند رؤية مولودهما الجديد، ويتأهبان لهذه اللحظة كثيرًا وكلهم شغف لرؤية الوافد الجديد إلى الدنيا، ولكن الحال لم يكن هكذا في حالة زوجين أمريكيين.

ووفقا لموقع سكاي نيوز عربية، فقد تفاجأ زوجين في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية عند رؤية طفلتهما لأول مرة، حيث تبين لهما أنها تحمل ملامح غير باقي أفراد العائلة، فهي ذات بشرة غامقة .

ولاحظ الأبوين أن هذا التغيير نتيجة استبدال بويضتهما المخصبة، ما دفعها للتقدم بشكوى ضد عيادة متخصصة في الإخصاب في المختبر، لأن مولودهما ينتمي إلى عائلة أخرى.

ورأى دافنا وألكسندر كاردينالي مولودتهما للمرة الأولى، في سبتمبر 2019، لكنهما لاحظا على الفور أن لدى الفتاة الصغيرة بشرة وشعراً أغمق من بقية أفراد الأسرة، بحسب ما قال محاموهما.

وأثبتت الاختبارات عدم وجود صلة جينية بين ألكسندر ودافنا والطفلة التي رزقا بها وربّياها منذ أشهر، بل هي الطفلة البيولوجية لشخصين غريبين تماماً'، بحسب ما أفادت وكالة 'فرانس برس'، الثلاثاء.

وأشارت الدعوى التي رفعت إلى محكمة في لوس أنجلوس أن جنين ألكسندر ودافنا أبدل بجنين لشخصين آخرين نتيجة إهمال على ما يبدو، إذ كانت البويضة التي زرعت في رحم دافنا غير تلك التي تبرعت بها.

وبعد اكتشاف هذا الخطأ، تعارف ألكسندر ودافنا والوالدان الآخران، وقرر كل من الزوجين أن يستعيد حضانة طفله الجيني، وهو تبادل أعطته المحاكم الصفة الرسمية.

أحمد شيبة يحتفل بمولودته الجديدة «ملك».. صور

محمد محسن يعلن إنجاب مولوده الثاني موسي من زوجته هبة مجدي