صدمة جديدة لـ الزمالك بشأن عقوبة محمود كهربا

كشف خبير اللوائح المصري، عامر العمايرة عن مفاجأة مدوية، بشأن العقوبة الموقعة على اللاعب محمود كهربا، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، لصالح ناديه الأسبق، الزمالك.

وقال عامر العمايرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، إن محمود كهربا، مؤهل للعب مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجديد، رغم انتهاء مدة سداد الغرامة.

وأوضح عامر العمايرة، إن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، منح محمود كهربا مهلة أخيرة لدفع الغرامة لمدة شهرين، اعتبارا من يوم 7 أغسطس الماضي ، بجانب فوائد التأخير على المبلغ المستحق للزمالك، وفي حال التخلف عن السداد خلال المدة المحددة، سيتم إيقاف اللاعب عن المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر جديدة بشكل تلقائي، بالإضافة لتغريمه 1000 فرانك سويسري يتم دفعها خلال 30 يوما.

وأكد العمايرة، إن الأمر كله يتوقف على طلب اللاعب محمود كهربا لحيثيات قرار الفيفا، وأثق أن المحامي الخاص باللاعب طلب ذلك من أجل كسب الوقت، خاصةً أن طلب الحيثيات يوقف تنفيذ القرار لنحو شهرين، يلعب خلالهما مع فريقه بشكل طبيعي".

وشدد العمايرة، إن حالة تقدم كهربا باستئناف بعد وصول الحيثيات خلال مدة أقصاها 21 يوما، يتم إيقاف مهلة سداد الغرامة أيضا، ليستمر في اللعب حتى يتم البت فيها من قبل المحكمة الرياضية مع نهاية الموسم".