صدمة في الأهلي السعودي.. النادي ممنوع من تسجيل صفقاته الجديدة

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي الأهلي السعودي، لم تسدد حتى الآن مستحقات البرتغالي بيدرو كورديرو، وكيل الرأس الأخضري دجانيني تافاريس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، والذي صدر له حكم نهائي من محكمة التحكيم الرياضية الدولية «كاس»، حيث انتهت مهلة الثلاثين يومًا دون تنفيذ القرار.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن النادي الأهلي، بات ممنوعًا من تسجيل اللاعبين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وذلك حتى يتم سداد المبلغ والذي يبلغ قرابة المليون دولار، مشيرة إلى أن الإدارة تعمل على سداد المبلغ خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مصدر في إدارة النادي الأهلي، أوضح في 3 أبريل الجاري أن القضية لن تصل إلى خصم نقاط من رصيد الفريق، لكنها قد تصل إلى المنع من تسجيل لاعبين جدد، سيُرفع في حال سداد المبلغ.

وتعد هذه القضية ثاني قضية تخص دجانيني لاعب الفريق السابق، حيث يتبقى صدور حكم الاستئناف في القضية الأولى بين النادي الأهلي واللاعب والتي حكم فيها «فيفا» ضد النادي الأهلي بإلزامه بدفع مبلغ 13 مليون ريال، واستأنفت إدارة النادي ضد القرار الصادر وذلك لدى محكمة «كاس»، وتنتظر القرار.

الأهلي السعودي يتخلص من لاعبه السنغالي نداو

بيريرا يحرم الأهلي السعودي من خدماته أمام الباطن.. وشكوك حول غيابه حتى نهاية الموسم