صدمة لجماهير الاتحاد بشأن كانتي ورومارينيو قبل مواجهة الهلال

تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا ثنائي فريق الاتحاد، في المواجهة المرتقبة أمام الهلال، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن احتمالية غياب كانتي ودا سيلفا، بسبب عدم إكمالهما الحصة التدريبية الأخيرة، لكن على الرغم من ذلك ضم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق، الثنائي إلى القائمة على أن يحدد مصير مشاركتهما، اليوم الثلاثاء.

ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الهلال، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالجوهرة المشعة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وصعد فريق الاتحاد الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، إلى نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الفيصلي، بأربعة أهداف دون مقابل.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين، بعد الفوز على التعاون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

ويخوض الهلال، مباراة الليلة، بمعنويات مرتفعة بعدما بات قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، إذ ابتعد بالصدارة برصيد 80 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه، علمًا بأن الزعيم له مباراة مؤجلة.

وفي المقابل، يأمل الاتحاد في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الكبيرة، أمام الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بالجولة 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.