صدمة لجماهير النصر بعد غياب هداف الفريق 3 أسابيع

أعلن نادي النصر السعودي، إصابة مهاجمه الكاميروني فينسنت أبوبكر، بتمزق في أنسجة باطن القدم، مع احتمالية غيابه بين 3 أسابيع، وحتى نهاية الموسم.

ومن المقرر أن يغيب المهاجم الكاميروني عن مواجهة فريقه أمام الشباب في السادس من مايو المقبل، مع احتمالية نهاية موسمه حال عدم استجابته للعلاج خلال فترة التأهيل التي يقضيها حاليا في عيادة النادي.

وفي سياق أخر اقترب الكاميروني فنسنت أبوبكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من الرحيل عن الفريق، واقترابه من اللعب لصفوف فريق فناربخشة التركي خلال الفترة المقبلة.

وعرض فريق فناربخشة التركي، عرضًا رسميًا إلى النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، للتعاقد معه لمدة 3 سنوات قادمة، مقابل 7.5 مليون يورو  أي 2.5 مليون يورو، في الموسم الواحد.

وانضم أبوبكر فينسنت إلى صفوف النصر السعودي، عام 2021، قادمًا من صفوف بشكتاش التركي، حيث سجل 9 أهداف، وصنع 4 آخرين، خلال 25 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات.

وتلقى نادي النصر السعودي، ضربة قاصمة بإصابة 6 من عناصر الفريق الأول بفيروس كورونا، بينهم 5 لاعبين، وأحد أعضاء الجهاز الفني.

ويستعد النصر حاليا لمواجهة جاره العاصمي، الشباب، يوم الجمعة المقبل، لحساب الأسبوع 26 للدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن الحساب الرسمي للعالمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، إصابة كل من محمد آل فتيل والأرجنتيني فونيس موري، عبدالله الخيبري، رائد أزيبي وعبدالعزيز العويرضي، بالإضافة إلى مدرب حراس المرمى ماجد الغانم بكوفيد 19.

مضيفا إن المصابين، سيدخلون الحجر الصحي قبل العودة للتدريبات من جديد.

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد إعادة مباراة مصر والسنغال..6 أيام تفصل حلم المصريين في التأهل للمونديال.. والفيفا تستمع للشهود ليفربول يوافق على تجديد عقد محمد صلاح ويمنحه هذا الراتب أسبوعيا