صدمة للاعب المنتخب الأولمبي محمود صابر بعد طرده أمام المغرب في النهائي

تلقى محمود صابر، لاعب المنتخب الأولمبي ونادي بيراميدز، صدمةً تمثلت في غيابه المؤكد عن أول مباراتين للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وتلقى صابر بطاقة حمراء مباشرة في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بعدما تدخل بشكل عنيف على ساق اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وتعرض محمود صابر للطرد بعد دقائق قليلة من إحرازه هدفًا عالميًا في شباك منتخب المغرب الأولمبي، مانحًا منتخب مصر الأولمبي التقدم، قبل أن يتمكن أسود الأطلس من العودة في النتيجة وتحقيق الانتصار في الوقت الإضافي، محرزين لقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا لأول مرة.

عقوبة ضد محمود صابر

وبحسب موقع 'البطولة' المغربي، فإن لاعب منتخب مصر لأقل من 23 سنة محمود صابر، يواجه عقوبة الإيقاف من طرف اللجنة الأولمبية الدولية، بسبب تدخله العنيف ضد عبد الصمد الزلزولي، في نهائي كأس أفريقيا تحت 23 سنة.

وذكر الموقع أن اللجنة الأولمبية قررت إيقاف اللاعب المصري عقب طرده بالبطاقة الحمراء، في أول مباراتين بدور المجموعات لحساب أولمبياد باريس 2024، معللًا ذبك بأن كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة تعتبر مسابقة تمهيدية للألعاب الأولمبية.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد باريس بعد تأهله لنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامصا ورافقه منتخب المغرب ومنتخب مالي، بينما سيخوض منتخب غينيا مباراة فاصلة مع رابع آسيا من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس.