صدمة للهلال .. اتفاق مثير يمنح النصر السعودي ملعب "محيط الرعب"

كشف تقرير صحفي سعودي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال السعودي.

نقلا عن صحيفة" الشرق الأوسط" السعودية، فإن نادي النصر، هو الأقرب للفوز بملعب "محيط الرعب"، رغم انسحابه من المناقصة وذلك في حال فوز شركة "الوسائل"، بعقد الاستثمار في ملعب الجامعة، سيتم منحه لفارس نجد، لمدة خمسة أعوام، مقابل الحصول على حق امتلاك الإعلانات على لوحات الملعب، طوال مدة العقد.

وكانت جامعة الملك سعود، قد قامت اليوم الثلاثاء، بفتح المظاريف الخاصة بمناقصة "محيط الرعب"، على أن يتم إعلان الفائز رسميًا، خلال الأسبوع المقبل.

وقرر نادي النصر، الانسحاب من صراع المنافسة على "محيط الرعب"، بعد بيان رئيسه صفوان السويكت، الذي كشف فيه عن ما اعتبره أخطاء قانونية كارثية، في كراسة الشروط.

وبحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن عرض شركة الوسائل السعودية لاستئجار واستثمار ملعب جامعة الملك سعود وصل إلى 150 مليوناً لمدة سبعة أعوام بواقع 21.4 مليوناً للعام الواحد، مع خيار تقليص المدة إلى خمسة أو ثلاثة أعوام، في حين بلغ عرض شركة الهلال الاستثمارية 111 مليوناً لمدة سبعة أعوام «15.8 مليوناً للعام الواحد».