صديق الأمس ومنافس اليوم.. جاريدو يضرب 4 مواعيد ضد الأهلي في بطولة واحدة

يصطدم الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الوداد المغربي مع رفاق الأمس، حينما يلتقي مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المفارقات أن جاريدو، سيواجه الفريق الأحمر للمرة الثالثة في تلك النسخة من البطولة.

وسبق والتقى جاريدو مع الأهلي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مع النجم الساحلي التونسي، وفاز في تونس بهدف دون رد، وخسر في القاهرة بنفس النتيجة، وسيلتقي ذهابا وإيابا في نصف النهائي ويسعى للإطاحة بفريقه السابق من البطولة والتأهل على حسابه للمباراة النهائية.

يخوض فريق الأهلى مباراة الذهاب في دور نصف النهائي خارج أرضه أحد أيام 1 أو 2 مايو المقبل ، بينما تقام مباراة الإياب فى القاهرة أحد أيام 8 أو 9 مايو من نفس الشهر .

وحجز النادى الأهلى مقعده فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا 2020 بعدما أطاح بصن دوانز بطل جنوب أفريقيا بمجموع المباراتين 3-1، بالفوز في لقاء الذهاب الذى أقيم بالقاهرة بهدفين نظيفين ، والتعادل في لقاء العودة بهدف لمثله .

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن الملاعب والاستادات النهائية المرشحة لاستضافة نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا 2020 فى بيان رسمى وهى ملعب جابوما بالكاميرون، ملعب محمد الخامس بالمغرب، استاد رادس بتونس ومن المقرر إعلان الملعب النهائى يوم 12 مارس الجاري.