صرخة أنثى داخل المحكمة بعد 3 سنوات زواج: «ضربني بسبب رفضي لتناول المخدرات»

لم تتخيل 'سلوى و.'، (24 سنة)، أنه سيأتي اليوم الذي تيأس من زوجها وتقوم برفع دعوى تطلب فيها خلعه؛ لتعوده إهانتها والتعدي عليها أمام أصدقائه بعد إدمانه المواد المخدرة.

أمام قاضي محكمة الأسرة، سردت الزوجة العشرينية تفاصيل حياتها التي تحملتها لـ3 سنوات، بعدما تزوجت من شاب ظل يطاردها لأكثر من عامين في محاولة للتعرف عليها والتقرب منها، 'فضل يجري ورايا سنتين علشان أرضى أبص له'، وبعد إصراره على التقرب والارتباط بها وافقت على منحه فرصة الاقتراب منها حتى تعلقت به.

ارتبط السيدة في ذلك الوقت بالرجل وعاشا سويا حالة حب رائعة لا ينقصها شيء، كان الشاب يعمل في أحد المحلات الكبيرة ونجح في طلب يدها وخطبتها، وبعد تجهيز عش الزوجية تم زفافهما، واعتقدت الفتاة أنها حققت حلمها في بناء حياة سعيدة مع من اخترته، 'حبينا بعض وحلمنا اننا نعيش في سلام'.

وأضافت الزوجة أن استقرار منزل الزوجية لم يستمر طويلا بعدما تم الاستغناء عن زوجي في العمل وأصبح عاطلا، 'نام لي في البيت ليل ونهار'، مشيرة إلى أنها كانت تقترض أموالا من الأهل حتى تنفق على المنزل لكن لم يدم ذلك كثيرا، 'بقينا مديونين لكل من هب ودب'.

تتذكر الزوجة ما حدث في الثلاث أعوام العجاف أمام قاضي الأسرة، وقالت إن زوجها اتجه إلى تناول المخدرات، وأصبح يسهر طوال الليل رفقة أصحاب السوء في المنزل وتحويله إلى وكر لتعاطى المخدرات، ويُنفق الأموال التي نقترضها على المخدرات.

حاولت الزوجة إحراج الحاضرين في المنزل واستيائها من تواجدهم في المنزل فقام الزوج بالاعتداء عليها أمامهم الحاضرين، وطلب منها تناول المواد المخدرة معهم، فتركت له المنزل ورفضت العودة إليه مرة أخرى، وبعد فترة قررت خلعه للتخلص من ذلك الجحيم.

«ضحى» تصرخ داخل محكمة الأسرة من زوجها: «متجوز عليا بقاله 3 سنين»

رئيس محكمة الأسرة السابق: بعض الرجال يسعى لإثبات فقره تهربا من النفقة.. فيديو