صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للموظفين.. خلال 72 ساعة 

يستعد الموظفون، لـ صرف مرتبات شهر يوليو 2023، مع اقتراب موعد صرف رواتب الشهر الجاري، ذلك بعد تبيكر صرف مرتبات يونيو ومايو الماضي، بمناسبة الأعياد والمناسبات القومية.

مرتبات شهر يوليو 2023 للموظفين الحكوميين

تبدأ وزارة المالية، خلال الـ 72 ساعة المقبلة، عملية صرف مرتبات شهر يوليو الجاري لكافة الموظفين العاملين بالقطاعات لحكومية والوزارات والهيئات، بالزيادة الأخيرة التي طبقت أبريل الماضي والتي أقرها الرئيس السيسي لدعم موظفي الدولة.

وحددت المالية، الأحد المقبل، ليكون أول أيام صرف مرتبات الشهر الجاري، لتمكين الموظفين الحكوميين من شراء حاجاتهم الأساسية ولقضاء حوائجهم اللازمة خلال الشهر، ويحصل الموظف على زيادة تبدأ من ألف جنيه للدرجة الأخيرة ذلك بعد توجيهات الرئيس السيسي بدعم موظفي الدولة.

صرف مرتبات يوليو 2023 صرف مرتبات يوليو 2023

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023

ووفقا لآخر بيانات وزارة المالية بشأن المرتبات، تبدأ عملية الصرف يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023، على أن تستمر عملية صرف المرتبات لـ 27 يوليو 2023، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وبعد تبكير موعد صرف المرتبات خلال الأشهر الماضية لـ يوم 18، تبدأ المالية عملية صرف مرتبات يوليو في 23-7-2023، لتعود إلى مواعيدها الرسمية، بعد تبكير الصرف لمدة 3 أشهر بمناسبة الأعياد.

وتستمر عملية صرف المرتبات لبضعة أيام، ليتمكن جميع موظفي الدولة من تنفيذ عملية الصرف دون إحداث ازدحام على ماكينات الصراف الآلي.