صفاء أبو السعود: بحب حضور محمد رمضان وإيمان العاصي عملت طفرة

تحدثت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود عن بدايها الفنية، وذلك عندما كان عمرها 6 سنوات، واشتركت في المسلسل الإذاعي مع الراحل عمر الحريري.

تصريحات صفاء أبو السعود

قالت صفاء أبو السعود في تصريحات تلفزيونية لها: «كنت صغيرة أوي لدرجة إنّ الفنان عمر الحريري كان بيشيلني علشان مش طايلة المايك أقول جملتي ويرجعني على الأرض تاني».

وفيما يخص شرط مشاركتها بأي عمل فني، أن يقدم فكرة حتى إذا كان العمل كوميدي، معلقة: «فالسعادة بحد ذاتها هدف، فكل الأعمال التي سبق وشاركت بها تحتوي على قضية، وعُرض عليّ مسلسل هذا العام ورفضته».

وتابعت: «بحمد ربنا إني اعتذرت عنه، قولت لأ دي مش أنا، لأني بحب اختار حاجة ألاقي فيها نفسي، ومش الهدف إني أظهر كتير، لازم أسعد الناس أو أقدملهم حاجة».

صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود ومسلسلات رمضان 2023

وأشارت الفنانة صفاء أبو السعود إلى أنها تابعت عدد من مسلسلات رمضان 2023، وأعجبت بمسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، والفنانة نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة.

وأعربت عن إعجابها أيضًا بمسلسل جعفر العمدة، لافتة إلى أنّ الفنان محمد رمضان لديه حضور كبير، قائلة: «بحب حضوره وبحبه في التمثيل أكثر من الغناء، والفنانة هالة صدقي عملت دور جميل، واللي عملت الدور الشرير الفنانة إيمان العاصي عملت طفرة في أدائها وتمثيلها، واللي عمل أخو جعفر العمدة كان صادقًا في أدائه».

صفاء أبو السعود وانتصار السيسي

وتحدثت أيضًا عن تكريم انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في يوم المرأة، قائلة: «كنت طالعة أغني أغنية مع الأطفال في الاحتفالية ومحدش قالي إنّ فيه تكريم من السيدة انتصار السيسي وكان مفاجأة ليا، فغيرت لبسي بسرعة علشان ألبس حاجة تليق بالتكريم».

وقالت: «السيدة انتصار السيسي جميلة وبسيطة وقريبة للقلب، فهي شخصية لها مقامها لكنها بسيطة ومتواضعة، والتكريم جاء في توقيت جيد حيث كان بمناسبة يوم المرأة العالمي».

واختتمت صفاء أبوالسعود بأنّها استغلت مواهبها التي أعاطها لها الله، بجانب كون والدها مثقفًا وكان يهتم بتثقيفها وعلمها، وكان له مقولة دائمة لها وهي: «فنانة بلا ثقافة أو دراسة.. لا تصلح».

واستكملت: «كانت الكلمة دي تغيظني، لكن والدتي كانت جميلة جدًا وصوتها جميل وفي حفلة من الحفلات طلبها رياض الأصابجي تغني ولكن والدي وخالي رفض ولذلك لم تحترف الغناء، وكانت عازفة للبيانو، وتجيد السباحة وركوب الخيل، لذلك والدي ووالدتي خلوني أحب الفن وأحترفه بطريقة جميلة وصحية وعدم الاعتماد على الموهبة فقط».

صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود