أحمد شوبير يكشف صفقات الأهلي الجديدة.. وحقيقة رحيل ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وحقيقة رحيل المالي أليو ديانج، عن الفريق.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الأهلي أنهى 3 صفقات واحدة في قلب الدفاع وأخرى في الجبهة اليسرى، مستنكرًا تعاقد الفريق مع ظهير أيسر، رغم تواجد علي معلول ومحمد أشرف بديلًا له.

وأضاف شوبير «هو أنت ليه رايح برة علطول، ده أنا بتفرج على سيد نيمار بستمتع وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه، طيب تراهني إن سيد نيمار هيروح المنتخب؟!.. فأنت النهارده عندك علي معلول ومحمد أشرف اللي نزل مباراة المقاصة غير شكل المباراة هجوميًا وكان سبب في ركلة الجزاء، ويا مثبت العقل في الرأس ياربي يكون عندي ولد زي ده وأقعده احتياطي وألاعب كريم فؤاد في الجبهة اليسرى».

وتابع أحمد شوبير، أن ديانج قد لا يرحل بنسبة كبيرة، إلا أنه إذا رحل سيتسبب في أزمة كبيرة للغاية في تشكيل الفريق، حيث سيكون النادي مطالب بالتعاقد مع لاعب في مركز خط الوسط، موضحًا أن الأهلي سيتعاقد مع جناح ورأس حربة، واحتمالية التعاقد مع رأس حربة.

واختتم تصريحاته «الأهلي ممكن يتعاقد مع حارس مرمى، لكن مشاركة علي لطفي في المباراتين الماضيتين، ثبتتا أقدامه، وأعتقد أن مصطفى شوبير أيضًا سيحصل على فرصة في المباريات المقبلة، لتحديد مصيره وأحقيته من التواجد في الأهلي من عدمها، ومن المتوقع أن يخرج أحدهما للإعارة، أو يستمر الـ3 حراس مرمى بالفريق دون أن يرحل أحد».

الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة إيسترن كومباني بالدوري

حتحوت : جناح أرجنتيني على طاولة الأهلي