صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية.. 8 لاعبين يشعلون ميركاتو القلعة البيضاء

يشهد سوق الانتقالات الشتوية في نادي الزمالك سخونة واشتعال للغاية بعد رفع عقوبة إيقاف القيد المفروض على القلعة البيضاء من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب العديد من المستحقات المالية أبرزها عقوبة سبورتنج لشبونة البرتغالي في أزمة شيكابالا.

لا صوت يعلو داخل أروقة ميت عقبة عن الصفقات التي سيبرمها الفارس الأبيض في الانتقالات الشتوية الحالية من أجل إنقاذ الموسم المتراجع للفريق على مستوى النتائج في الدوري الممتاز والإبقاء على حظوظ الفارس الأبيض في الكونفدرالية الأفريقية.

إبراهيم فايق: الزمالك يحسم 3 صفقات والسعيد وجعفر وعاطف في الطريق

قال الإعلامي إبراهيم فايق، في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك حسم 3 صفقات وهم التعاقد مع أحمد حمدي، صانع ألعاب مونتريال الكندي ومهاب ياسر، جناح نادي الداخلية والمدافع الفلسطيني ياسر حمد».

أضاف إبراهيم فايق:' الزمالك اقترب من التعاقد مع عبدالله السعيد وسيف جعفر، لاعبا نادي بيراميدز، في صفقة ستصل إلى 13 مليون جنيه، بالإضافة إلى محمد عاطف، جناح نادي طنطا'.

عبدالله السعيد عبدالله السعيد

سيف زاهر يكشف صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية

قال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية:' مجلس الزمالك يٌفكر في عودة سيف فاروق جعفر من جديد للفريق ولكن هناك انقسامات داخل المجلس ما بين مؤيد ومعارض، وعبدالله السعيد يقترب من الزمالك بنسبة 99% وقررالتنازل عن مستحقاته المتبقية في بيراميدز، لكن بيراميدز يرغب في رحيل اللاعب بنهاية الموسم وليس الآن واللاعب يريد الرحيل'.

أضاف سيف زاهر: ' ياسر حمدي الفلسطيني تم التعاقد معه لمدة موسم ونصف وسيحصل على راتبه بالجنيه المصري، ومحمود صابر هناك رغبة في التعاقد مع اللاعب، ولكن بيراميدز يرغب في خروجه على سبيل الإعارة فقط وسيتم عقد جلسة خلال الساعات المقبلة لإنهاء الصفقة'.

أشار سيف زاهر:' حصل الزمالك على توقيع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق لمدة 3 سنوات، وسيتعاقد الزمالك مع ثنائي أجنبي تحت السن، وسيتعاقد مع مهاجم أجنبي، لكنه حصل على توقيع أحمد عاطف، وتم التعاقد مع مهاب ياسر لاعب الداخلية، والزمالك حصل على توقيع ثنائي الطلائع كل من محمد شحاتة ويسري وحيد وعبدالحميد بسيوني لا يرغب في رحيلهم'.

محمد عاطف لاعب طنطا يقترب من الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تطورات المفاوضات مع إدارة نادي طنطا، لحسم صفقة انتقال محمد عاطف صانع الألعاب وهداف الفريق بدوري المحترفين.

وأكد المصدر على أن محمد عاطف وقع بالفعل على رغبة انتقال إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة أربعة مواسم، وتم الاتفاق على حصول طنطا على 4 ملايين جنيه، مقابل الاستغناء عن عاطف للزمالك.

وتمسكت إدارة نادي طنطا بوضع بند في التعاقد بالحصول على 20% من إعادة بيع اللاعب مرة أخرى حال رحيله عن الزمالك، وسيتم عقد جلسة أخيرة بين الطرفين لحسم الصفقة بشكل رسمي، في ظل تمسك محمد عاطف بشدة في ارتداء قميص الزمالك وخوض تجربة جديدة.