صلاح حافظ شباك نيوكاسل.. الفرعون يتطلع لكسر صيامه التهديفي في مباراة اليوم

يواجه فريق ليفربول، نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ويتطلع محمد صلاح، نجم ليفربول، للعودة من جديد لتسجيل الأهداف بعدما لازمه سوء توفيق في المباريات الماضية، تسبب في توقف رصيده من الأهداف عند 19 هدفًا بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ونجح محمد صلاح، في المساهمة هز شباك نيوكاسل يونايتد، بـ5 أهداف، بواقع 4 أهداف سجلهم، بينما صنع هدف وحيد، خلال 5 مباريات خاضهم مع الريدز ضد المنافس.

ويبدو أن محمد صلاح، طالما تواجد في تشكيل ليفربول ضد نيوكاسل، سيصبح الأخير ضحية الفرعون المصري، وتهتز شباكه بهدف من توقيع مصري، لذلك يتأهب مو للتسجيل في مباراة الغد، والوصول للهدف رقم 20 هذا الموسم.

كما أن صلاح يتمسك بالتسجيل ضد نيوكاسل يونايتد، غدًا للوصول لهدفه رقم 20، ويصبح أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفًا في 3 مواسم متتالية منذ روجر هانت الذي حقق ذلك منذ 54 عامًا.

ويتواجد محمد صلاح، في المركز الرابع في قائمة ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 19 هدفًا بالتساوي مع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، بينما يتصدر جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، ترتيب الهدافين برصيد 23 هدفًا.

يذكر أن ليفربول توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، للمرة الأولى في تاريخه بالمسمى الجديد، وللمرة الأولى أيضًا بعد غياب دام 30 عامًا، بينما في المجمل هذه البطولة الـ19 في تاريخه للدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يحتفل مع أسرته بإنجازاته في الأنفيلد.. «الظهور الأول لكيان »

محمد صلاح يفتح الباب أمام رحيله عن ليفربول