صلاح عبدالله في ندوة تكريمه: كنت بشتغل عشان أصرف على فرقتي ومن حق عبلة كامل الابتعاد

تحدث الفنان صلاح عبدالله عن بدايته المسرحية خلال ندوة تكريمه وحفل توقيع كتابه على هامش المهرجان القومي للمسرح المصري.

تصريحات صلاح عبدالله

قال صلاح عبدالله في ندوة توقيع كتابه، عن بدايته المسرحية في مسرح الهواة، إنه كان ينفق على الفرقة التي كونها، وحملت اسم «تحالف قوى الشعب العاملة».

وتابع: «أعظم حاجة أنك تصرف على الهواية اللي بتحبها، وأنا كنت بشتغل عشان أصرف على الفرقة وعليا أنا وزمايلي في فرقة تحالف قوى الشعب عملنا مسرح بتذاكر».

صلاح عبدالله صلاح عبدالله

بدايات صلاح عبد الله المسرحية

واستكمل الفنان صلاح عبد الله قائلًا: «كان عليه إقبال وكل دا قبل ما أدخل مرحلة الاحتراف، مفيش فنان شوفناه نجح وكسر الدنيا إلا وعدى على مرحلة ومشوار مسرحي في فرق الهواة».

وأكد الفنان أنه من حق أي فنان أن يبتعد عن التمثيل لأي سبب، لافتًا إلى أنه إذا ترك التمثيل عليه أن يلتزم ثوابت معينة ولا يتم تعديها، معربًا عن فخره بالعمل مع الفنانة عبلة كامل.

صلاح عبدالله وعبلة كامل

وقال إنه من حق الفنانة عبلة كامل أن تبتعد عن التمثيل وهو قرار يعود لها، وذلك خلال ندوة الفنان صلاح عبد الله وحفل توقيع كتابه، ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري بالمجلس الأعلى للثقافة.

وحضر الندوة مجموعة من الفنانين والنقاد وعلى رأسهم الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، والمخرج خالد جلال، والفنان إيهاب فهمي، والكاتب جمال عبد الناصر مؤلف كتاب صلاح عبد الله، وآخرين.

صلاح عبدالله صلاح عبدالله

صلاح عبدالله صلاح عبدالله

صلاح عبدالله صلاح عبدالله