صلاح عبدالله يدافع عن أحمد ماهر بعد انتقاد ماجدة خير الله: بيحصل لممثلين كتير

علق الفنان صلاح عبدالله على انتقاد الناقدة الفنية ماجدة خيرالله للفنان أحمد ماهر، قائلًا: «معاكي ومش معاكي يا هانم لأن الراجل عبر عن رأيه الشخصي وإحساسه الخاص».

صلاح عبدالله وأحمد ماهر

وأضاف الفنان صلاح عبدالله: «ودا بيحصل لممثلين كتير في أعمال مختلفة بس مابيقولوش والشهادة لله عمره ماحسسنا بدا أثناء العمل ودا في حد ذاته إحترافية محمودة».

وتابع: «واللي فاكره كويس إننا كلنا كنا في حالة انسجام وانبساط رغم الظروف الصعبة جدًا اللي عشناها أثناء التصوير وإحنا بنسابق الزمن للحاق بالعرض الرمضاني وفضلنا نصور حتى وقفة العيد وأخيرًا فعلاً لم نكن نتوقع هذا النجاح الكاسح المستمر لغاية دلوقتي وآسف للإطالة وأرجو أن يتسع صدرك لهذا التعليق لأن دافعه حبي وتقديري لشخصكم يا أستاذة».

صلاح عبدالله وأحمد ماهر صلاح عبدالله وأحمد ماهر

ماجدة خير الله تنتقد أحمد ماهر

انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله الفنان أحمد ماهر بسبب تصريحات تلفزيونية سابقة له، عن مسلسل ريا وسكينة.

كتبت الناقدة ماجدة خيرالله عن الفنان أحمد ماهر في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «نفسي أفهم لما ممثل محترف يعلن إنه كان مغموم أثناء تصوير مسلسل ريا وسكينه وشاعر بالقلق.. ورأيه إن المسلسل لايمكن ينجح لأن فيه تجاوزات (من وجهة نظره) أمال ليه وافق عليه؟».

وتابعت: «حد كان غصبه يلعب الدور ويشارك في المسلسل!! أمال العبقري محمود مرسي اللي لعب دور الطاغيه في شيء من الخوف وكان بيصدر أوامر قتل لكل من يخالفه في القريه يقول إيه؟؟ أو العبقري زكي رستم ودوره في رصيف نمره خمسه أو أي من أدواره اللي لعب فيها دور القاتل الشرير؟؟».

واختتمت الناقدة الفنية: «الأزمة الحقيقية اللي بنعيشها دلوقتي هي خلل المعايير لدي من نعتبرهم فنانين، إذا كان الفنان المحترف الدارس بيخلط بين دوره أو شخصيته في الحقيقة وشخصيته الدرامية اللي ممكن تكون لرجل تقي أو لشيطان رجيم، يبقي الشخص العادي الملعوب في دماغه يقول إيه؟؟؟؟».

ماجدة خير الله وأحمد ماهر ماجدة خير الله وأحمد ماهر

أحمد ماهر أحمد ماهر

صلاح عبدالله صلاح عبدالله