صلاح عبدالله يدافع عن محمد صلاح: عمل كتير للمنتخب

حرص الفنان صلاح عبدالله على أن يدافع عن محمد صلاح نجم منتخب مصر، بعد الانتقادات التي يتعرض لها.

قال صلاح عبدالله في تصريحات تلفزيونية له، إن محمد صلاح قدم الكثير لمنتخب مصر، مضيفًا: «نحن كمصريين والكثير من العرب أيضًا يتابعون مباريات ليفربول من أجل محمد صلاح».

صلاح عبدالله ومحمد صلاح

وتابع: «محمد صلاح عمل لنا صورة رائعة في أوروبا.. ولو عايزينه يلعب زي لعبة مع ليفربول هاتوا له اللاعيبة اللي بيلعبوا معاه.. وصدق نجيب محفوظ لما قال اَفة حارتنا النسيان، مينفعش ننسى كل اللي عمله محمد صلاح لمنتخبنا، صلاح عمل كتير للمنتخب».

واختتم الفنان صلاح عبدالله: «مش كل الناس في العالم عارفة مصر، ولكن الكتير منهم عرفوا بلدنا من خلال محمد صلاح والكرة، وعلشان كده بقول محمد صلاح عمل لنا كتير».

صلاح عبدالله ومحمد صلاح صلاح عبدالله ومحمد صلاح

عبد الرحيم كمال يدعم محمد صلاح

وفي وقت سابق، حرص الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال على دعم محمد صلاح نجم منتخب مصر، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

كتب عبد الرحيم كمال في تعليقه على صورة محمد صلاح، التي نشرها عبر حسابه بموقع إكس: «عزيزي محمد صلاح أنت الأفضل والأمهر والأهم في تاريخنا الرياضي».

وتابع: «لا تهتم ولا تبتئس.. التعامل مع العظماء لا يكون بالقطعة ولا بالمباراة.. قدمت ما لن يقدمه غيرك وستقدم ما لم يقدمه غيرك.. حفظك الله.. يا واحد من أساطير الكرة العالمية».

واختتم عبد الرحيم كمال رسالته للاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح: «خذ وقتك.. وعُد وأنت في كامل لياقتك.. أنت أهم من كل الكوؤس».