نقل صلاح عبد الله إلى المستشفى بعد إصابته بأزمة قلبية

أصيب الفنان الكبير صلاح عبد الله بأزمة قلبية مفاجئة، وتم نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.

وقالت ابنته دنيا صلاح عبد الله لـ«موقع قناة صدى البلد»، «والدي بخير ويتواجد حاليا بالمستشفي، وقد أجري حالياً عملية قسطرة ودعامة في القلب أمس، ومن المقرر أن يغادر المستشفي غداً الجمعة ».

من ناحية أخرى، يستعد الفنان الكبير صلاح عبدالله لتصوير مسلسل «رمضان كريم 2»، بدلا من الفنان الراحل محمود الجندى مع المخرج سامح عبد العزيز .

صلاح عبد الله يدعو لـ ياسمين عبد العزيز

واعتاد الفنان صلاح عبدالله على دعم زملائه من الفنانين والإعلاميين خاصة ممن يمرون منهم بظروف مرضية، عبر تدوينات ورسائل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

وكان الفنان صلاح عبد الله قد طالب متابعيه منذ أيام بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعه لعملية جراحية .

ونشر صلاح عبد الله صورة تجمعة بياسمين عبد العزيز، وعلق عليها قائلاً، «بنتي حبيبتي وضحكة عيني وبسمة قلبي في أصعب الأوقات ألف سلامة عليكي»

وأضاف، «في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من 2010 كانت دايما جنبي، أرجوكم في هذا الصباح الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية ياسمين عبد العزيز يارب أرزقها الشفاء التام والعاجل يارب».

صلاح عبد الله يدعم وائل الابراشي

كما نشر الفنان صلاح عبدالله على حسابه بـ فيس بوك صورة تجمعه بالاعلامي وائل الابراشي، الذي ظهر معه كضيف منذ 7 شهور .

وعلق عبد الله على الصورة قائلاً، « إختلفنا أحياناً ولكن بكل الحب والإحترام واللذاذة وبجد بجد وحشتني قوي قوي ياوائل ونفسي أطمن عليك وأسمع صوتك».

وأضافت، «حاولت كتير أكلمك..بدعيلك وياريت صديق مشترك يوصلك رجائي ودعائي..دعواتكم»، يذكر أن الاعلامي وائل الابراشي قد أصيب بفيروس كورونا، ودخل على إثره أحد المستشفيات، وهو حالياً في فترة النقاهة .

صلاح عبد الله عن ياسمين عبد العزيز: «بنتي الغالية أرجوكم تدعولها»

صلاح عبد الله يشيد بمسلسل ليه لأ : « إيه الفكرة والإخراج والتمثيل ده »

https://www.youtube.com/watch?v=bWXGUi6opaU