صلاح يخطف الأضواء في الصحف الإنجليزية بعد مباراته الـ100 مع ليفربول

تغنت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد بأرقام وانجازات الفرعون المصري محمد صلاح عقب وصوله للمباراة رقم 100 مع ليفربول وهدفه الـ 70 بقميص الريدز.

 

صدى البلد يرصد أهم ما جاء عن صلاح في صحافة إنجلترا:

ميررو تشيد بعظمة صلاح

حصل محمد صلاح على إشادة كبيرة من جانب صحيفة 'ميرور' البريطانية بعد وصوله للهدف رقم 70 في مباراته الـ100 بقميص ليفربول، وأضافت الصحيفة البريطانية أن صلاح تفوق على العديد من أساطير النادي أمثال كيني داجليش وأيان راش ولويس سواريز وفرناندو توريس.

ميترو تبرز أرقام الفرعون

من جانبها قالت صحيفة 'ميترو' الإنجليزية، إن محمد صلاح واصل مستواه الرائع مع ليفربول بوصوله إلى 20 هدف مع فريقه للموسم الثالث على التوالي، وأشارت الصحيفة إلى أرقام صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول واصفة موسمه الأول بـ'المدهش' بعدما سجل 44 هدفًا في 52 مباراة قبل أن يساهم بـ27 هدفًا في موسم الثاني والذي شهد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وأكملت الصحيفة إشادتها بصلاح قائلة إنه وصل إلى 20 هدفًا في موسمه الثالث مع ليفربول ليعادل رقم مايكل أوين والذي حققه في بداية الألفية الثالثة.

'ديلي ميل تعتبره الأفضل

أشادت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية بالمستوى الذي قدمه محمد صلاح مع ليفربول منذ انتقاله إلى صفوف 'الريدز' قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، وأضافت الصحيفة أن عندما تقارن صلاح مع الثنائي فرناندو توريس ولويس سواريز سنجد أن 'مو' حظى بإشادة كبيرة خلال مسيرته مع ليفربول حتى الآن، وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح تفوق على العديد من النجوم التاريخيين في النادي أمثال الأسطورة كيني داجليش والنجم الويلزي أيان راش.

صحيفة النادي تثمن نجمها

وصفت صحيفة 'ليفربول إيكو' والمقربة من ليفربول فريق بورنموث بالمفضل عند محمد صلاح والذي سجل في شباكه 8 أهداف في ست مباريات بالدوري.

وأضافت الصحيفة أن صلاح حقق إنجازًا غائبًا منذ مايكل أوين عندما سجل 20 هدفًا لمدة ثلاثة مواسم متتالية في جميع المسابقات.