صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادا لأخر مباريات الموسم الحالي للبريميرليج

كتب: كريم فؤد

شارك الدولي المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول في تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة وولفرهمبتون يوم الأحد للحفاظ على فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل الريدز الاستعدادات بعد الوصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الثاني على التوالي بفوزه على برشلونة بطريقة لا تصدق، وليصبح تركيز الريدز على مواجهة وولفرهمبتون المقبلة.

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو سيغيب عن مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ضد وولفرهامبتون والمقرر إقامتها بعد غد الأحد على ملعب آنفيلد، بينما يأمل في لحاق كل من جوردن هندرسون وأندي روبرتسون ومحمد صلاح بالمباراة.

وكان هندرسون وروبرتسون قد تعرضا لإصابة خفيفة في مباراة الفريق الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي، والتي فاز فيها الريدز على برشلونة برباعية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا واستُبدل فيها الظهير الاسكتلندي بين الشوطين.

من جانبه، غاب صلاح عن مباراة برشلونة نتيجة تعرضه لإصابة في رأسه في المباراة التي سبقتها ضد نيوكاسل يوم السبت الماضي، ولكن المدير الفني الألماني يبقى متفائلًا بشأن جاهزية الثلاثي لمباراة الأحد في الوقت نفسه، يستمر غياب فيرمينو لعدم تعافيه من إصابته بشكل كامل.