صورة نادرة لهند صبري في طفولتها مع المخرجة مفيدة التلاتلي

نشرت الفنانة هند صبري، صورة جديدة لها في مرحلة الطفولة مع المخرجة التونسية مفيدة التلاتلي، التى وافتها المنية أمس، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

واكتفت بنشر الصورة دون التعليق عليها، وتوالت التعليقات عليها من الجمهور يتمنون لها الرحمة والمغفرة .

وعبرت الفنانة هند صبري عن حزنها الشديد بعد وفاة المخرجة التونسية مفيدة التلاتلي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم .

وكتبت «هند» عبر حسبها الشخصي «فيس بوك»، «المرأة اللّتي غيّرت حياتي رحلت اليوم..المرأة الّتي اكتشفتني و رأت ما لم يراه غيرها رحلت اليوم و طوت صفحة لم أكن جاهزة لطيّها.

وأضافت، « المرأة، الأمّ، الصّوت الرنّان، الإحساس المرهف الّذي أتعبها و جعلها تصنع روائع سينمائية في نفس الوقت. إحساس بحثت عنه كثيرا و لم أرى له مثيلا لا قبلها و لا بعدها .. حضن دافئ احتواني و أنا طفلة خائفة من عالم جديد.حضن يلمس القلب ، بشهادة كلّ من إقترب منها أو عمل معها ».

وتابعت، «إبتسامة تخفي حزنا عميقا غامضًا رغم الحمرة الّتي لا تفارق شفاهها ..عينان لم أرى لعمق بصيرتهما مثيلا . صوتك و أنت تقولين لي “هندوشتي ” كلما أراك أو أحدثك.. افتقدتك و أنت حيّة ، و سأفتقد جزءا من نفسي بعد رحيلك. و السينما العربية إفتقدت إحدى عظمائها اليوم . عزائي الخالص لكل أفراد أسرتك الصغيرة والكبيرة، اللتي لي الشرف أنّني أنتمي إليها..شكرا موفا ، على كلّ شيئ. شكرا معلّمتي . لروحك الطيبة السلام».

 

أول تعليق من هند صبري على وفاة مكتشفة موهبتها المخرجة مفيد التلاتلي

هند صبري عن وفاة عزت العلايلي: «كان فناناً مثقفاً وواعياً بأزمات وطننا العربى»