صور الاستعدادات الأولية قبل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أن العمال في معبد الكرنك، بدأوا أعمال التجهيزات والاستعدادات الأولية لحفل افتتاح افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

صور تجهيزات افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

بدأ العمال عمليات التجهيزات لحفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، في معبد الكرنك، استعدادًا لاستقبال الضيوف والمكرمين.

تجهيزات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

يقام حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، التي تقام فعالياته في الفترة من 4 حتى 9 فبراير الجاري، بشكل نهاري من خلال المراكب الذهبية التي تحمل كل نجوم وضيوف المهرجان عبر النيل إلي معبد الأقصر ليبدأ حفل الافتتاح مع غياب الشمس في ليل الأقصر، من داخل المعبد لاستمتاع بسحر السينما في أحضان الحضارة المصرية القديمة.

يحضر حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عدد كبير من نجوم مصر ونجوم السينما الأفريقية الذين يتم استقبالهم علي الريد كاربت في مدخل المعبد.

فقرات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

تبدأ فقرات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بفقرة فنية غنائية للمطربة أميرة رضا، وفرقة الآلات والفنون الشعبية، والذين يشاركون ضيوف الحفل الغناء والرقص.

تكريم محمد رمضان في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

نهاية حفل الافتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يشهد على تكريم كلًا من الفنانة المصرية هالة صدقي، والمنتج الموزمبيقي بيدرو بمينتا، والمخرج السنغالي منصور صورا واد، والموسيقار المصري هشام نزيه، والفنان المصري محمد رمضان.

تفاصيل استعدادات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

لقاء الخميسي تنضم للجنة تحكيم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

محمد رمضان أبرزهم.. قائمة المكرمين في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

كريم قاسم أبرزهم.. أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 2023

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية قبل ساعات من إقامته.. تكريم محمد رمضان