صور مرسى فى القمامة .. تفضح استعانة الإخوان الإرهابية بعناصر مأجورة للتظاهر فى لندن

فيما يكشف كذب وتضليل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ، استعانت الجماعة الإرهابية بعدد من المأجورين للوقوف فى تظاهرات فاشلة فى لندن خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى العاصمة البريطانية للمشاركة فى القمة البريطانية الأفريقية للاستثمار.

ونظم المئات من أبناء الجالية المصرية والجاليات العربية وقفات للترحيب واستقبال الرئيس السيسى فى لندن ، إلا أن الجماعة الإرهابية حاولت تنظيم تظاهرات مضادة بعناصر مأجورة استعانت بها بمقابل مادى ، وهو ما كشف عنه قيام تلك العناصر بإلقاء اللافتات التى تم توزيعها عليهم وصور مرسى وقادة الإخوان الإرهابية فى صناديق القمامة بعد انتهاء دورهم .

وتعد زيارة الرئيس لبريطانيا هي الثانية له منذ توليه الرئاسة و كانت الزيارة الأولي في نوفمبر 2015.

ويلتقى الرئيس السيسي اليوم بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، فى مقر رئاسة الوزراء بلندن.

وكان الرئيس السيسى قد القى أمس كلمة في افتتاح قمة أفريقيا بريطانيا للاستثمار قال فيها أن ما يشهده عالمنا من تحديات ينبغي أن تُشكّل حافزاً إضافياً لتعاوننا المشترك، لما لتلك التحديات من طبيعة عابرة لحدود الدول والقارات، مع حتمية التكاتف والتنسيق الدولي في مواجهتها، وبما يُكرس من الإدراك المتبادل لوحدة المصير والمسار بين القارتين الأفريقية والأوروبية.

وأعرب الرئيس فى كلمته عن تطلعه الخروج بنتائج عملية تُلبي آمال وطموحات الشعوب، وتوفر آليات عملية قابلة للتطبيق تفتح آفاقاً جديدة في العلاقات الأفريقية البريطانية.