ضبط تشكيل عصابي من بائعي الخردة لاتهامهم بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي

نجحت مباحث الغربية فى ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 متهمين من بائعي الخردة المتجولين، لقيامهم بسرقة عدد من أغطية بالوعات الصرف الصحي وكذلك أغطية صرف مياه الأمطار، وكشافات الإنارة بكورنيش ترعة القاصد بمدينة طنطا المطور من قبل محافظة الغربية حديثا.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد أسامة أبوفرد مأمور قسم شرطة ثان طنطا، يفيد بورود بلاغ من محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، باختفاء عدد من أغطية بالوعات الصرف الصحي وصرف مياه الأمطار المضغوطة بطريق كورنيش ترعة القاصد بطنطا المطور، و ١٧ كشاف إنارة من علي أعمدة الإضاءة المطورة ضمن خطة تجميل الكورنيش.

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالمديرية تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمود عبدالجواد رئيس مباحث قسم ثان طنطا لكشف غموض الواقعة، وبمراجعة كاميرات المراقبة المركبة من قبل أجهزة حي ثان طنطا، تبين قيام ٦ من بائعي الخردة المتجولين بأعمال السرقة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وأرشدوا عن المضبوطات داخل احد المخازن، حيث لم يستطيعوا بيعها كونها بلاستيكية مضغوطة وتتعرض للتلف فور نزعها، وتم ضبط ٦ أغطية بالوعات و١٥ كشاف إنارة بعد إرشادهم عنها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

ضبط تشكيل عصابي بالمنيا تخصص في النصب على عملاء البنوك

ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في سرقة المحلات بأسلوب قص الباب