ضبط سيدة اشتركت مع ابنتها في سرقة 200 ألف جنيه من عاملين بالغورية

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط سيدة لقيامها بالاشتراك مع كريمتها فى سرقة 200 ألف جنيه من عاملين بأحد مراكز المنسوجات بالغورية.

وتلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من "عاملين" بأحد مراكز المنسوجات كائن بمنطقة الغورية دائرة القسم ، تفيه بأنه عقب قيامهما بصرف مبلغ مليون و150 ألف جنيه، خاص بمحل عملهما من أحد البنوك بدائرة قسم شرطة الأزبكية ، وإيداعه داخل حقيبتين بلاستيك واستقلالهما سيارة أجرة من أمام البنك ، وعقب وصولهما لمحل عملهما فوجئا بوجود قطع بأحد الأكياس وسرقة مبلغ 200 ألف جنيه من داخله..

و تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتان ("مسجلة جنائياً" - سن 55 - سبق اتهامها في 90 قضية آخرهم قضية "سرقة" ، وربة منزل" كريمة الأولى - سن 36 - سبق اتهامها فى  17قضية آخرهم قضية "سرقات متنوعة") ، ومقيمتان بدائرة قسم شرطة أول السلام.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأولى ، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ابنتها بأسلوب الاحتكاك وقطع الأكياس باستخدام شفرة حادة "موس"، وبإرشادها تم ضبط مبلغ (122,600 جنيه) من متحصلات واقعة السرقة ، وقررت أن باقى المبلغ المستولى عليه بحوزة إبنتها"جارى العمل على ضبطها.