ضبط كبسولات وأقراص وعقاقير في حملة لمكافحة ترويج المستلزمات الطبية بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط (306,245 كبسولة أدوية- 1200 كيس بودر- 110 كيلو بودرة - 15000 كبسولة فارغة)، وجميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركياً، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها)، بحوزة مسئول عن محل مكملات غذائية، كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

كما تم ضبط (550 أمبول لعقاقير مخدرة)، بحوزة صاحب مكتب توريد مستلزمات طبية، ومندوب مبيعات، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الساحل.

وضبطت الأجهزة الأمنية صاحب صيدلية، كائنة بدائرة قسم شرطة حلوان، وعُثر بداخل الصيدلية على عدد كبيرة من الأقراص والأمبولات والأدوية المختلفة والمستلزمات جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

كما تم ضبط صاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة حلوان، وعُثر بداخل الصيدلية على عدد كبير من الأدوية والأمبولات والمستحضرات الطبية جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركياً ومحظور تداولها داخل البلاد.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط إعترفوا بنشاطهم غيرالمشروع بقصد التربح.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم ترويج الأدوية والمستلزمات الطبية غير المصرح بتداولها والمهربة جمركياً عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما 120 طربة لمخدر الحشيش

ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما 120 طربة لمخدر الحشيش