ضبط مريض نفسي في الدقهلية.. قتل والده وطعن أمه وجلس بجوارهما

قُتل مسن فيما أصيبت زوجته بعدة طعنات على يد نجلهما، بقرية سنتماى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى تحت تصرف النيابة، والمصابة لتلقي العلاج.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر، من أهالي قرية سنتماى بوجود قتيل ومصابة بالقرية، بعد أن طعنهما ابنهما بسكين مطبخ.

وعلى الفور انتقل الرائد عبدالحميد الشورى، رئيس مباحث مركز ميت غمر، إلى مكان الواقعة للفحص وتبين وجود جثة «م ا ع»، 66 سنة، إمام وخطيب بمساجد سنتماى، وبجواره زوجته، وبينهما نجلهما، 32 سنة وملقى بجواره سكين المطبخ الذي استخدمه في الواقعة.

وبسؤال الأم المصابة، أشارت إلى أن ابنها يعاني من مرض نفسي واكتئاب، وأصيب بحالة هياج عصبي، وبدأ بطعن والدة، ثم طعنها وجلس بعدها بجوارهما.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود والأم المصابة، والتحفظ  وإجراء معاينة، والتحقيق مع المتهم.

مذبحة سوهاج.. القصة الكاملة لجريمة الساطور.. وزوجة المتهم: «غلبان ومريض نفسي».. صور

مريض نفسي يذبح زوجته ونجله في الدقهلية.. تخيل أنها تخونه

ضبط مريض نفسي ادعى النبوة في الإسكندرية