ضبط مسجل خطر بتهمة قتل بطلة العالم في كرة السرعة بكفر الشيخ.. سرق حلقها

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، في حل لغز العثور على جثة لاعبة كرة السرعة روان محمد الحسيني، لاعبة فريق نادي دسوق الرياضي مقتولة وتبين أن مسجل خطر وراء ارتكاب الواقعة.

وتبين أن المتهم استغل الظلام بمدخل العمارة السكنية وباغت المجني عليها، وقام بإرغامها على الصعود لسطح العمارة ثم خنقها، وعاود خنقها مرة أخرى بإيشارب، ثم سرقة الحلق الخاص بها والهاتف المحمول وغادر محل الواقعة.

مسجل خطر

وعقب تحديد هويته تبين أنه «إ.م.م» مسجل خطر شقي، مقيم بمدينة دسوق، وأن جرى اتهامه في 17 سابقة من بينها الإتجار بالمواد المخدرة والسرقة والبلطجة، وعند مواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث، اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وأن الهدف منها السرقة، حيث قام بسرقة الحلق الخاص بها وهاتف محمول.

العثور على الجثة

وعثر أهالي مدينة دسوق على جثة بطلة العالم في كرة السرعة روان محمد فوق سطح إحدى العمارات بمنطقة شارع الجيش، بعدما تلقى ذووها مهاتفة من مجهول يخبرهم بوجود جثتها فوق سطح العمارة مكان الواقعة.

وأبلغ أهالي الفقيدة الشرطة، التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث، ونقلت جهات التحقيق الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لتشريحه بواسطة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وأجرت قوات الشرطة مسحا شاملا للعقار الذي عثر على الجثمان أعلاه وكذلك العمارات المجاورة، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعقار السكني لكشف ملابسات الحادث.

طالبة بكلية الصيدلة

والمتوفاة تبلغ من العمر 21 عامًا، وهي طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، بالإضافة لكونها لاعبة لكرة السرعة، وحصلت مع فريق نادي دسوق الرياضي على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016، في لعبة كرة السرعة في بولندا.

وقرر المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، انتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة، والتصريح بالدفن بمعرفة أسرتها بعد الانتهاء من عملية التشريح، فيما ناظرت النيابة العامة الجثة قبل عملية التشريح.

وشيع الآلاف من الأهالي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ جثمان الطالبة روان محمد الحسيني، بطلة مصر في كرة السرعة، بمسجد سيدي ابراهيم الدسوقي.

روان الحسيني.. العثور على جثة لاعبة كرة السرعة مخنوقة بكفر الشيخ.. ولغز وراء مكالمة هاتفية

مصرع شخص وإصابة 11 آخرين فى حادث تصادم بطريق طنطا كفر الشيخ الدولي