ضبط مسجل خطر قتل مواطن بالدقهلية.. أطلق عليه النار من توك توك

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالدقهلية، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص «له معلومات جنائية» مقيم بدائرة المركز، ومُصاب برش خرطوش بالصدر وتوفي عقب وصوله للمستشفى.

واتهم والده شخصين «لهما معلومات جنائية» ومقيمان بذات الدائرة، لقيام أحدهما بإطلاق عيار ناري من فرد محلي فأحدث إصابة ابنه التي أودت بحياته، لوجود خلافات مالية بينهم.

تم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالدقهلية، أسفرت جهوده عن أن مرتكبي الواقعة أحد المشكو في حقهما وعامل «له معلومات جنائية».

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضاف أحدهما أنه قام بإطلاق عيار ناري من فرد محلي تجاه المجنى عليه بالاشتراك مع الثاني، لوجود خلافات مالية بينه وبين المتوفي، وذلك حال استقلالهما مركبة «توك توك» قيادة سائق مقيم بدائرة المركز، والذي تم ضبطه ومركبة «التوك توك» المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته أيد ذلك ونفى علمه بنيتهما في ارتكاب الواقعة، كما تم بإرشاد أحدهم ضبط السلاح المستخدم.

«الحب الحرام».. عاطل يقتل عشيقته ويخفي جثمانها داخل ثلاجة اسماك بالإسماعيلية

قتله صديقه بسبب خلافات مالية في الدقهلية