ضبط 7 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأحياء الجيزة

تمكنت محافظة الجيزة من ضبط ٧ طن دواجن و لحوم ومصنعاتها فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بجنوب والعجوزة والوراق وكرداسة والهرم والطالبية وأكتوبر.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مواصلة جهود تمشيط الاسواق و المحلات والمنشأت التجارية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين حفاظآ علي السلامة العامة.

وأعلنت المحافظة نتائج الحملات التي نفذتها أجهزتها بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين خلال الأسبوع الأول من شهر مايو والتي أسفرت عن ضبط ٧ طن دواجن وهياكل دواجن و لحوم ومصنعاتها فاسدة وغير صالحة للأستهلاك الآدمي.

وأوضح اللواء أحمد راشد أن الحملات تمكنت من ضبط ٥ طن هياكل دواجن ومصنعات لحوم فاسدة خلال حملات تمشيطية بالعجوزة والوراق وكرداسة وتحرير عدد ٦ محضر حيال المخالفين .

كما تم ضبط طن ونصف لحوم مجمدة ودهون حيوانية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمي بجنوب الجيزة وضبط حوالي ٦٧٠ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالهرم والطالبية وأكتوبر وتحرير ٧ محاضر حيال المخالفين .

وشدد محافظ الجيزة علي ضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين .

ضبط أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة رقابية على المطاعم والمخابز بالشرقية

ضبط 250 لتر ألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة تفتيشية على أسواق بني سويف

ضبط 4485 كجم لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية