ضربتا الأم بسكين.. حكاية فتاتين سوهاج ولغز المشاجرة الأخيرة: «نطوا من الدور التاسع»

أظلمت الدنيا في وجه «مي. ح. ع. 34 عامًا.» وشقيقتها «هدير. ح. ع. 24 عامًا، بعدما تعديتا على والدتهما بسكين خلال مشاجرة نشبت بينهن داخل منزلهن في محافظة سوهاج، فما من انتهتا من ضرب الأم بعدد من الطعنات، أمسكت الكبرى بيد الصغرى وقفزتا من الطابق التاسع.

وشهدت محافظة سوهاج واقعة مأساوية بدائرة قسم شرطة الكوثر عندما أقدمت شقيقتان على الانتحار قفزا من الطابق التاسع بالعقار محل سكنهم ليسقطا جثتين، بعد أن تعدوا على والدتهم بسكين.

وتبين من خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع والدة الشقيقتين، أنه قد نشبت بينها وبينهما مشادة كلامية حيث تعديتا عليها بواسطة « سكين» وأحدثا إصابتها بجرح قطعي بفروة الرأس وجروح باليدين، ثم قفزتا من نافذة الشقة.

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقى قسم شرطة الكوثر إخطارا من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغ من الأهالي يفيد بسقوط شقيقتين من أعلى الطابق التاسع بأحد العقارات السكنية، دائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية محل البلاغ للتأكد من صحته، وبالفحص تبين وجود جثتين لسيدتين «مي. ح. ع. 34 عامًا. » وشقيقتها «هدير. ح. ع. 24 عامًا. وتقيمان بدائرة القسم.

وبسؤال شهود العيان ووالدة الشقيقتين قالت إنهما تعانيان من مرض نفسي، ووقت الحادث نشبت بين الأم والضحيتين مشادة كلامية قبل قفزهما بدقائق، حيث قامتا بالتعدي عليها بسكين وأحدثتا إصابتها بجرح قطعي بفروة الرأس وجروح باليدين، وعلى الفور قفزتا من الطابق التاسع مما أدى لإنهاء حياتهما فور السقوط، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.