ضربته بحجر على رأسه.. سيدة تقتل طفل ببني سويف بسبب خلافات الجيرة

ألقت قوات الشرطة بمركز إهناسيا في بني سويف، القبض على ربة منزل بقرية 'طما فيوم' بدائرة المركز، أقدمت على التخلص من طفل جيرانها بضربة بحجر 'بلوك' على رأسه أسقطته قتيلًا، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد أسامة جمعة، مدير المباحث الحنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة إهناسيا، بوصول طفل '11 سنة' جثة هامدة، للمستشفي، إثر تلقيه ضربة بحجر 'بلوك' على رأسه سيدة 'من جيران أسرته' بسبب خلافات الجيرة.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الطفل يدعى 'خالد. ش. ر' 11 سنة، وصل إلى مستشفى إهناسيا، جثة هامدة، نتيجة تلقيه ضربة بحجر 'بلوكة' من 'هبه أ.م' 35 سنة، إثر خلافات الجيرة بين أسرة 'المجني عليه' و'المتهمة' أدت لعزمها التخلص من الطفل.

وألقت قوات الشرطة بمركز إهناسيا القبض على المتهمة، وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، وسماع الشهود، وتفريغ الكاميرات.

استخراج «لمبة فانوس رمضان» من القصبة الهوائية لطفل في بني سويف

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول أنشطة جامعة بني سويف التكنولوجية