ضربها حتى الموت .. جزار يقتل طفلة زوجته بسبب تبولها اللاإرادى

حادثة تكاد يكون حدوثها مكرر يوميا، لمعاناتها من "التبول اللاارادى" والتشنجات العصبية، اعترف جزار بمحافظة القليوبية أمام النيابة بالتعدى على نجلة زوجتة البالغة من العمر ثلاث سنوات حتى الموت، وذلك لتضرره واشمئزازه من الحالة الصحية للمجنى عليها بقصد تعنيفها،  التى أمرت بحبسة  ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وإنتداب الطب الشرعى والتصريح بالدفن .

البداية عندما تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد شريف الهامى مأمور مركز الخانكة، العميد، يفيد بتلقيه بلاغا من ربة منزل 21 سنة مقيمة قرية القلج دائرة المركز ووالدها 54 سنة عامل نظافة وأبلغا بأن الأولى متزوجة حديثاً من جزار 38 سنة وتقيم بمسكنه رفقة ابنتها من زوجها الأول المتوفى طفلة 3 سنوات وأن ابنتها تعانى من مرض التبول اللاإرادى وتنتابها حالات تشنج عصبى.

وبالفحص تبين للعميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم أحمد كمال رئيس مباحث المركز، انها بتاريخ 24 الجارى وحال عودتها لمسكنها فوجئت أن ابنتها في حالة إعياء شديد وبها كدمات متفرقه بالوجه والبطن والجسم على أثر تعدى زوجها سالف الذكر عليها بالضرب.

فقامت على الفور بنقل الطفلة لمستشفى قصر العينى لإسعافها ولم تقم بالإبلاغ حرصاً على العلاقه الزوجيه بينها وبين زوجها .

وبتاريخ اليوم "الجمعة" توفيت نجلتها بالمستشفى وقدمت تقريرا طبيا يفيد وفاة الطفلة على أثر التعدى عليها بالضرب ووجود تجمع دموى بالبطن واتهمت زوجها بالتسبب في وفاة نجلتها.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه لتضرره واشمئزازه من الحالة الصحية للمجنى عليها بقصد تعنيفها.