ضعيف الموهبة.. سبب أزمة فاروق فلوكس مع محمد رمضان | تفاصيل

قال الفنان القدير فاروق فلوكس، أن الفنان محمد رمضان، ضعيف الموهبة ولا يستطيع أن يقدم دوره بفيلم «الراقصة والسياسي»، بطولة الفنانة نبيلة عبيد والذي تم عرضه عام 1990.

وأضاف فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة صدى البلد 2، أنه قدم شخصية «شفيق ترتر» بفيلم «الراقصة والسياسي» منذ 34 عامًا، وأنه ليس غاضبًا من محمد رمضان، لأن كلامه مجرد وجهة نظر، ولكنها جاءت متأخرة جدًا.

سبب الأزمة بين محمد رمضان وفاروق فلوكس

بدأت الأزمة بين الفنان محمد رمضان والفنان القدير فاروق فلوكس، منذ عامين، خلال لقاء تليفزيوني مع «رمضان» عام 2022، وقال أن هناك فنانين كبار قدموا أدوار من المستحيل أن يقدمها مثل: «دور صبي الراقصة» في إشارة إلى شخصية شفيق ترتر الذي جسّدها فاروق فلوكس بفيلم «الراقصة والسياسي».

وخرج فاروق فلوكس عن صمته ودافع عن نفسه في إحدى البرامج، قائلاً: «أنا ماعملتش دور صبي الرقاصة فقط، أنا عملت أدوار تانية مهمة، وكتير فالجيل الحالي يتمنو يقدمو نفس الأدوار دي، وده لأهميتها، أنا عملت دموع في عيون وقحة، بطولة الأستاذ عادل إمام، ودي لغة الفن اللي مابتمشيش بنوعية واحدة، جميع أدواري اللي قدمتها على مدار مشواري الفني بقدم شخصيات مختلفة، وهي دي اللي الناس بتصدقها».

أحمد فلوكس يدافع عن والده

في ذلك الوقت، دافع أحمد فلوكس عن والده الفنان القدير فاروق فلوكس من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: «شوف يا حماده، أنت ترفض إنك تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايمًا نمبر وان، فأكيد هتبقى عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها، وأنت ما شاء الله ناجح في ده جدًا وبتعمله سهل وأنت عريان ما دريان، نمبر وان بقى يا سيدي، زي بالظبط ما يكون واحد مسجل نشل، استحالة يحلم أن يكون أمين شرطة، حلمه هيكون أكبر من كده، هيكون نمبر وان».

أنا مقدرش أعمل بلطجي

وأكد الفنان فاروق فلوكس على أنه يرفض المشاركة في أي عمل فني يحتوي على مشاهد «بلطجة»، كما يرفض تجسيد شخصية «البلطجي»؛ نظرًا لأن طبيعة شخصيته تتعارض مع صفات هذه الفئة، قائلاً: «مش طبيعتي ومقدرش اتقمصها شكلاً وموضوعًا أو حجمًا، ماينفعش أبقى بلطجي وامسك عصاية واضرب .. مش أنا.. لأن وأنا بمثل بتقمص الشخصية.. والبلطجي من الشخصيات اللي مش محببة ليَّ».