ضمن مبادرة «كتف في كتف».. رئيس حماة وطن يوجه قيادات الحزب بمواصلة جهود توفير احتياجات المواطنين الأولى بالرعاية

وجه الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، الأمانات المركزية وأمانات المحافظات على مستوى الجمهورية، بمواصلة الجهود المجتمعية في توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية على مدار شهر رمضان.

وجاءت توجيهات رئيس حزب حماة الوطن، استمرارا للجهود ضمن مبادرة 'كتف في كتف' التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل أيام، والتي كان للحزب مشاركة فاعلة وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني .

وشدد الهريدي، على قيادات الحزب والامانة العامة، وامانة الشباب، وامانات المحافظات بالمتابعة الدورية لجهود توزيع السلع على المواطنين الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقا.

وأشار رئيس حزب حماة الوطن، إلى حرص الحزب بكافة قياداته والأمانات المختلفة على مساندة جهود الدولة في مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، والتي أثرت بشكل كبير على قطاع عريض من أبناء الشعب المصري.

وقال الفريق جلال الهريدي: مستمرون في دورنا المجتمعي للمساهمة في توفير احتياجات الأسر الأولى بالرعاية، استكمالا للجهود التي تقوم بها الدولة في هذا الشأن بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدى، شهد نشاطا مكثفا على مدار هذا الأسبوع، لاسيما ما يتعلق بالمبادرات المجتمعية لتوفير احتياجات المواطنين، للمساهمة في امتصاص تبعات الأزمة الاقتصادية.

وكان الحزب من خلال قياداته والأمانات المختلفة على مستوى المحافظات أبرز المشاركين في مبادرة 'كتف في كتف' التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأطلقها التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي، لدعم المواطنين الأكثر احتياجا استعدادًا لشهر رمضان.

وواصل حزب حماة وطن على مدار الأسبوع فعالياته بمختلف محافظات مصر، بتوزيع آلاف الكراتين فضلا عن القوافل الطبية والعديد من الخدمات بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني.

الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع متطوعي «كتف في كتف» بحضور أبو العينين ومدبولي

الرئيس السيسي يُعطي إشارة انطلاق مبادرة كتف في كتف

نائب: نجاح «مبادرة كتف في كتف» انتصار جديد لمعانى الإنسانية

حماة الوطن عن كتف في كتف: أعظم مبادرة إنسانية في تاريخ مصر الحديث