ضياء السيد: اللي مش هيشيد بأداء الأهلي هيتلسوع

قال ضياء السيد، مدرب المنتخب السابق، إن الأهلي ظهر الشوط الثاني بشكل جيد أمام بايرن ميونخ رغم عدم تهديد مرمى مانويل نوير.

وأضاف ضياء السيد خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' الأهلي قدم شوطا ثانيا جيدا، بعكس الشوط الأول، ولكن هناك الكثير من النواقص، ولذلك فانا ساتعرض لانتقادات كثيرة بسبب انتقادي لأداء الأهلي'.

وشدد : '  اللي مش هيشيد بأداء الأهلي هيتلسوع، وأنا لست مغرضا كى أشيد بالأهلي رغم ظهوره بشكل غير جيد أمام البايرن'.

وأكد :'الأهلي مطالب بالتخلص من آثار الهزيمة امام بايرن ميونخ، والتحضير لمواجهة بالميراس البرازيلي، من أجل تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية.

وتابع :' بايرن ميونخ فرض على الأهلي الدفاع واللعب من أجل تقليل فارق الأهداف، وعلى الأهلي أن يغلق هذه الصفحة ويبدأ التحضير لموقعة بالميراس'.

وأكمل:' الفوارق بين الكرة الأوربية والمصرية ظهرت بوضوع في لقاء اليوم، ويجب تطبيق خطة لمدة زمنية من أجل تطوير الكرة المصرية، في الفترة المقبلة، سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين'.

وأردف:' كان على اتحاد الكرة أن يشيد بأداء الأهلي، ولايهنئه بماقدمه امام بايرن ميونخ، والطبيعي ان يشعر لاعبي الزمالك بالضيق وهم يشاهدون الأهلي في مونديال الأندية، أن يعملوا من أجل التواجد في هذا الحدث العالمي'.

وأتم:' الوصول لمنصات التتويج هو هدف كل رياضي، وهذا ما يتميز به لاعبي الأهلي بعد خسارة لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين، كان هناك إصرارًا على حصد اللقب التاسع.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=g3Kvv6EFdrY

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر