طارق أبو العينين: سيراميكا كليوباترا استحق الصعود للممتاز

قال المهندس طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا إن فريقه استحق الصعود للممتاز وكنت البداية قوية ثم حدث تراجع طفيف في يناير وجاء توقف كورونا في صالح الفريق نسبيا.

وأضاف أبو العينين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بعد الصعود للدوري الممتاز ، أن الأداء تطور بصورة كبيرة بعد استئناف الدوري موجها الشكر للجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان ومدير الكرة معتز البطاوي واللاعبين.

وتابع قائلا : أثبتنا أن روح الفريق هي سر النجاح والثنائي معتز البطاوي مدير الكرة وهيثم شعبان .. لسنا فريق شركات وبدأنا من الصفر وأثبتنا جدارتنا وقادرين على إثبات الذات في الدوري الممتاز.

واحتفل المهندس طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على الاحتفال مع اللاعبين والجهاز الفوز عقب التعادل مع جمهورية شبين والتأهل للدوري الممتاز.

وحرص طارق أبو العينين على ارتداء تيشيرت الفريق وحرص على المؤازرة والتشجيع والاحتفال.

وقال أن روح الفريق هي سر المكسب والصعود و«الشباب كلهم طلعوا رجالة ».

وانطلقت احتفالات لاعبو سيراميكا كليوباترا بعد التأهل التاريخي إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه ورقص اللاعبين وسط حضور من النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة النادي.

وتأهل فريق سيراميكا كليوباترا، إلى الدوري الممتاز، لأول مرة في تاريخه، بعد تعادله سلبيًا مع جمهورية شبين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السويس الجديد، في الجولة الأخيرة بدوري القسم الثاني.

وتبادل الفريقين، السيطرة على الكرة طوال دقائق الشوط المباراة، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أي منهما، ليكتفي كلاهما بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويتحقق حلم سيراميكا كليوباترا بالتأهل للممتاز لأول مرة في تاريخه.

واحتل صدارة ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 43 نقطة، وصعد رسميًا إلى دوري الأضواء والشهرة، بعد موسم استثنائي قدمه لاعبو الفريق والجهاز الفني.

سيراميكا كليوباترا في الممتاز.. تعادل مع جمهورية شبين وحول الحلم إلى حقيقة

مباراة الحلم.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وشبين