طارق العشري: الجونة قدم مباراة دفاعية بحتة.. ومهند لاشين تحمل مع المنتخب ما لا يقدر عليه لاعبين كبار

قال طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إن فريقه بذل قصارى جهده أمام الجونة، لكنه لم يحالفه التوفيق في النتيجة، وخسر بهدف نظيف، مشيرًا إلى أن الفريق أتيحت له الكثير من الفرص لم يتم ترجمتها إلى أهداف.

وأضاف العشري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أنه كان يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، بعد استئناف بطولة الدوري، إلا أنه لم يوفق في ذلك، مشيرًا إلى أن الجونة قدم مباراة دفاعية بحتة للحفاظ على الهدف الذي أحرزه.

وأشار إلى أن مباراة مصر المقاصة المقبلة، ستكون صعبة كباقي المباريات، في ظل الموقف الذي يتواجد فيه الفريق بجدول الدوري الممتاز، متمنيًا تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة المقبلة، لمحاولة الهروب من منطقة الهبوط، حيث يتواجد في المركز السادس عشر.

وواصل تصريحاته، أن مهند لاشين، غاب عن مباراة الجونة، ويُعاني نفسيًا بعد إهداره ركلة جزاء في نهائي كأس أمم إفريقيا أمام السنغال، مضيفًا «مهند لاشين تحمل ما لا يتحمله لاعبين كبار بقرار تسديد ركلة الجزاء، وأتمنى أن يخرج من الحالة النفسية ويتألق مع ناديه للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني بالمباريات المقبلة».

واختتم طارق العشري، أن ركلات الجزاء بها الكثير من التوفيق، ومنتخب مصر، قدم بطولة رائعة، موضحًا أنه من الضروري تجاوز بطولة كأس أمم إفريقيا، والتركيز فيما هو قادم، خاصة وأن القادم مباراتي السنغال، التي ستحدد موقف مصر من المشاركة في كأس العالم 2022.

مهند لاشين : سددت ركلتي الترجيح أمام الكاميرون والسنغال بدلا من لاعب آخر في المنتخب

مهند لاشين يكشف رسالة محمد صلاح التحفيزية قبل المباريات: «احنا بنلعب للناس».. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=npg_joyVphQ