طارق حامد محتفلا بالتتويج بالدوري السعودي: حميدتش

احتفل طارق حامد، نجم وسط اتحاد جدة، بتتويج العميد بلقب الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.

ونشر طارق حامد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورًا من الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري السعودي وهو يرفع الكأس معلقًا عليها:' حميدتش'.

في سياق متصل هنأ طارق حامد جماهير العميد على التتويج بلقب الدوري السعودي موسم 2022-2023'، مؤكدًا أن الدوري السعودي ينقصه الكثير بدون جمهور الاتحاد، مشيرًا إلى أنه اشتم رائحة الدوري بعد مباراة الطائي في الدور الأول.

نجح الاتحاد في التتويج بلقب الدوري السعودي 'موسم 2022-2023'، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ 14 عامًا، بعد الفوز على الطائي بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الأخيرة، ليتزعم العميد صدارة الترتيب، برصيد 72 نقطة.

قال طارق حامد في تصريحات تلفزيونية:' أبارك لجماهير الاتحاد والإدارة والطاقم الفني واللاعبين، نحن نستحق التتويج، ودائمًا أقول إن الاتحاد لا ينقصه سوى البطولات'.

أضاف:' الحمد لله تحقق الأمر، ومع تقديري للدوري السعودي، فهو الدوري الأقوى عربيًا، ولكن بدون جمهور الاتحاد ينقصه الكثير'.

أشار طارق حامد:' لقد فزت بلقب الدوري 4 مرات، و3 مرات على التوالي (بعد فوزه بالدوري المصري مع الزمالك آخر موسمين)، وأشم رائحة الدوري، وبعد مباراة الطائي في الدور الأول، وتسجيل كورنادو هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، لم يكن لدي شك بأننا سنحقق الدوري هذا العام'.

أتم طارق حامد:' إدارة الاتحاد معنا والجمهور يدعمنا، كل العوامل تساعد على النجاح'.

وكشف أحمد حجازي، قائد اتحاد جدة، عن نقطة التحول التي ساهمت في تتويج العميد بلقب الدوي السعودي، معربًا عن سعادته بالتتويج بالبطولة، مشيرًا إلى أن زميله طارق حامد صاحب شخصية كبيرة وقدم إضافة كبيرة للفريق.

ونجح اتحاد جدة في التتويج بلقب دوري روشن السعودي 'موسم 2022-2023'، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ 14 عامًا، بعد الفوز على الطائي بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الأخيرة، ليتزعم العميد صدارة الترتيب، برصيد 72 نقطة.

وقال حجازي في تصريحات تلفزيونية:' الحمد لله، ألف مبروك لكل جماهيرنا، إنجاز كبير وتعب موسم كامل، كنا نستحق التتويج هذا العام، وأكرمنا الله بالفوز والاحتفال باللقب'.

أضاف:' بعد مباراة الفيحاء في الجولة 29 شاهدت السنوات الثلاث الماضية بعد صافرة الحكم، كانت معاناة الجمهور كبيرة بعد خسارة الدوري في الموسم الماضي، وفي الموسم الذي سبقه قدمنا موسمًا كبيرًا وأنهينا الدوري في المركز الثالث، وكنا في مرحلة بناء لشخصية الفريق، ولكن خابت آمالنا في الموسم الماضي بعد ضياع اللقب'.

أشار حجازي:' منذ بداية المعسكر في الموسم الحالي، كان لدينا الدافع الكبير لتعويض جمهور الاتحاد عن خسارة الدوري في الموسم الماضي، والتي أعتبرها نقطة التحول والدافع للمنافسة على كل البطولات هذا الموسم'.

واصل:' أشكر جماهير الاتحاد التي وقفت معنا في كل المواقف، في الفوز والخسارة، وكانوا دائمًا بجانبنا مع أي تعثر، وبعد تعب 3 سنوات، حصدنا اللقب'.

أتم حجازي حديثه بالإشارة بـ طارق حامد، لاعب وسط الاتحاد، قائلًا:' طارق حامد شخصية كبيرة وقدم إضافة كبيرة للاتحاد، لاعب يعرف التزاماته جيدًا، وكان عنصرًا فارقًا مع الفريق، وانسجم سريعًا مع الجميع، نحن مجموعة تحب العمل ونتمتع بانسجام كبير'.

واحتفل أحمد حجازي، قائد اتحاد جدة، بتتويج العميد بلقب الدوري السعودي لموسم 2022-2023.

ونشر أحمد حجازي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو أثناء حمله لكأس الدوري السعودي والاحتفال به على منصة التتويج مع لاعبي الاتحاد.

جدير بالذكر أن حجازي قد غاب عن مباراة اتحاد جدة الأخيرة في الدوري، أمس الأربعاء، أمام الطائي والتي حسمها العميد لصالحه بثنائية دون رد.

ونجح اتحاد جدة في حسم لقب الدوري السعودي لصالحه على حساب النصر، حيث وصل العميد لـ 72 نقطة، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف صاحب الـ67 نقطة.

أحمد حجازي يسجل بالخطأ في مرمى الاتحاد ضد الهلال بنصف نهائي كأس الملك

أحمد حجازي يمنح الهلال بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك على حساب الاتحاد

أحمد حجازي يُرزق بمولود جديد

صفقات تهز الدوري السعودي.. اتحاد جدة يفاجئ جماهيره بعد التتويج بالدوري

حجازي ينقذ جماهير اتحاد جدة من كارثة أثناء احتفالات التتويج بالدوري..فيديو