طارق حامد يعلن تعافيه من الإصابة بكورونا

أعلن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بعد تحول نتيجة تحاليله من إيجابية إلى سلبية.

وكتب طارق حامد، عبر خاصة «ستوري» بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله والشكر لله المسحة سلبي».

كان الإعلامي أحمد شوبير، أعلن في وقتٍ سابق إيجابية مسحة كورونا لثنائي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك محمود علاء و طارق حامد، وذلك قبل أيام من مباراة القمة.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، قائلا:' إيجابية مسحة كورونا لثنائي الزمالك محمود علاء وطارق حامد'.

وتابع :' كل التمنيات بالشفاء العاجل لنجوم نادي الزمالك ، ومنتخب مصر، طارق حامد و محمود علاء وباذن الله العودة في أسرع وقت'.

الزمالك راحة من التدريبات اليوم

يحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو،  على راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الأربعاء بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة الأهلي في الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل.

كان سالم محمد سالم، منسق فريق جازيلي التشادي، أكد أن فريقه لن يحضر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك ، في المباراة التي من المقرر لها أن تقام يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل بطل تشاد في الحضور إلى القاهرة، بسبب مواجهته أزمة في الحصول على موافقة من وزير الرياضة هناك بشأن السفر.

ورفع الفريق التشادي دعوى عاجلة من أجل الحصول على قرار بالسفر خارج تشاد وخوض مباراته أمام الزمالك بالقاهرة، إلا أنه  لم يستطع المسئولين في تشاد حلها.

أول تعليق من رئيس لجنة إدارة الزمالك الجديد: «نسعى لإعلاء قيم النادي وإسعاد الجماهير»

المستشار عماد عبد العزيز رئيسا للجنة إدارة نادى الزمالك