طارق سليمان: «الشناوي نجم مباراة مصر وأوغندا.. وأتمنى تتويجه بلقب الأفضل بأمم أفريقيا»

أعرب طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مع المنتخب الوطني.

وتابع «أتمنى أن يتوج الشناوي بلقب أفضل حارس مرمي في بطولة كأس الأمم الإفريقية»، مشيرا إلى أنه قدم مباراة كبيرة أمام أوغندا أمس والتي انتهت بفوز مصر بثنائية نظيفة انهت بها مشوار الدور الأول بأمم إفريقيا برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات.

ولفت إلى أن الشناوي كان نجم مباراة أوغندا، ونجح في التعامل ببراعة شديدة مع جميع الكرات الخطرة التي تعرض لها مرمي المنتخب، مؤكدًا أن مستواه يرتفع من مباراة إلى أخرى في البطولة.

وأكد سليمان أن الشناوي، يعيش حالة من التركيز الشديد وحافظ علي نظافة شباكه في المباريات الثلاث الأولى من منافسات أمم إفريقيا، وهو أمر يدعو للسعادة والتفاؤل بشأن فرص اللاعب في التتويج بلقب الافضل في البطولة الحالية ولكن هذا الأمر لا يكون فرديا وهو عمل جماعي، خاصة أن التتويج بالألقاب الفردية يحتاج إلي نجاح الفريق بشكل عام في السير لخطوات بعيدة في البطولة من أجل انتزاع لقبها في النهائي.

واختتم مدرب حراس المرمى بالأهلي بالتأكيد علي أن الفريق البطل عادة يحصد أغلب الألقاب الفردية في البطولات ولذلك اتمني إن يستكمل منتخبنا الوطني مشواره بنجاح وإن يكون اللقب من نصيبنا للوصول للبطولة الثامنة وكذلك الالقاب الفردية الخاصة بأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة.