طارق محروس يقود أهلي جدة لصدارة الدوري السعودي لليد

قاد طارق محروس المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي أهلي جدة، فريقه لتصدر الدوري السعودي لكرة اليد ليد، في ختام الدور الأول، حيث جمع الأهلي 15 نقطة من 10 مباريات بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر واحدة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، بينما جاء الخليج في المركز الثاني والنور في المركز الثالث.

وتأهل الأهلي بقيادة المدير الفني المصري طاترق محروس للدور النهائي الذي سيحدد بطل الدوري، رفقة أندية الوحدة والخليج ومضر والنور والصفا، حيث حصل الأهلي على 4 نقاط من تصدره لمجموعته في الدور الأول.

وحصل فريق أهلي جدة على إشادة كبيرة من كل المتابعين للدوري السعودي لكرة اليد، خاصة إدارة النادي والجمهور، بعد المستوى الفني المتميز الذي ظهر به فريق أهلي جدة تحت قيادة طارق محروس، ونجاحه في تصدر المجموعة الأولى في ختام الدور الأول.

وأشاد طارق محروس بما حققه فريقه خلال الدور الأول، مؤكدا أن الهدف الرئيسي هو مواصلة الانتصارات في الدور التالي الذي سيحدد بطل الدوري، وتوجه محروس بالشكر لإدارة نادي أهلي جدة برئاسة أحمد الصائغ رئيس نادي أهلي جدة، وأيمن مدني عضو مجلس الإدارة المشرف على ألعاب الصالات، لحرصهم الدائم على دعم الفريق لتحقيق إنجاز في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن طارق محروس بدأ مشواره في قيادة أهلي جدة بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد المصري لكرة اليد عقب تتويجه ببرونزية العالم للشباب مع المنتخب الوطني مواليد 1998 التي أقيمت في إسبانيا.