طارق مصطفى: فوز أسود الأطلس تاريخي وشرفوا الكرة العربية .. فيديو

أوضح الكابتن طارق مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق ومدرب أولمبيك آسفي المغربي، أن هناك حالة كبيرة من الفرحة في المغرب بعد فوزهم منتخبهم التاريخي على بلجيكا، لافتا إلى أن الشعب المغربي كان متفائلا بالفوز.

احتفالات المغاربة

وتابع خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، الذي يذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأحد، أن المغاربة فرحين بما قدمه منتخبهم أمام بلجيكا.

ولفت إلى أنه لعب ضد مدرب المغرب وليد الركراكي من قبل وهو ذكي جدا وحقق إنجازات عندما كان مدربا للوداد الذي ينافس في الدوري المغربي..

ولفت الكابتن طارق مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق ومدرب أولمبيك آسفي المغربي، إلى أن مدرب المنتخب المغربي اعتمد على اللاعبين المحليين في اللعب طوال المباراة واستبدل المحترفين، والمدرب كان قارئ جيد للمباراة.

واستطرد أن حارس المرمى الأساسي شعر بدوخة في الإحماء، والبديل منير المحمدي قدم أداء جيدًا، مؤكدا أن المنتخب المغربي شرف الكرة العربية والمصريين سعداء بهذا الفوز الكبير للمغرب على بلجيكا.

مكاسب مدرب المغرب من كأس العالم

وأضاف الكابتن طارق مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق ومدرب أولمبيك آسفي المغربي، أن الركراكي كسب لاعبين أساسيين واحتياطيين وكسب ثقة لأنه عمل خلال 3 أشهر فقط للعب في كأس العالم بعدما كان مدربا للوداد.

وحول حظوظ تأهل منتخب المغرب، أشار إلى أن كندا ليس لديها أمل في التأهل للدور الثاني من كأس العالم، موضحا أن تعادل كرواتيا وبلجيكا قد يصعب فرصة المغرب في التأهل للدور الثاني .

واختتم الكابتن طارق مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق ومدرب أولمبيك آسفي المغربي، حديثه متمنيا فوز أسبانيا على ألمانيا لأسباب لا يفضل الخوض فيها.

منتخب المغرب يسجل الهدف الأول أمام بلجيكا بكأس العالم 2022

منتخب المغرب يفوز على بلجيكا بثنائية ويعتلي صدارة المجموعة السادسة