طاهر يعود.. ومران استشفائي للاعبي الأهلي قبل السفر للنيجر

شارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا للسفر إلى النيجر.

واشتكى طاهر محمد طاهر منذ يومين في المران الجماعي من نزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة بعد التطعيمات التي حصل عليها تمهيدا لرحلة النيجر، وخرج من قائمة الفريق قبل مواجهة غزل المحلة التي أقيمت أمس.

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين خاضوا لقاء غزل المحلة أمس، بأداء تدريبات استشفائية وبدنية في «الجيم» على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء غزل المحلة  أمس جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية في الجيم تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق.

ويستعد الأهلي للسفر غدا إلى النيجر لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام يوم ٢٣ ديسمبر الجاري في النيجر.

الأهلي يتخطى المحلة

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على ضيفه غزل المحلة ،  بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت مساء الجمعة ، على ملعب الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 49 من تمريرة أمامية من علي معلول استلمها محمد شريف بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم راوغ حارس المرمى محمد البشبيشي المتقدم على مرماه ثم سدد كرة رائعة سكنت المرمى الخالي.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 69، من كرة عرضية من صلاح محسن من جهة اليسار قابلها محمد شريف برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة ثم عادت إلى محمود كهربا والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

فيما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 80 من تمريرة أمامية وضعت محمد مجدي أفشة في انفراد بمرمى فريق غزل المحلة فراوغ الحارس محمد البشبيشي ثم مرر كرة إلى محمد شريف المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا وأسوان، فيما توقف رصيد المحلة عند نقطة وحيدة.

 

كواليس إصابة موسيماني بفيروس كورونا.. «زوجته مصدر العدوى»

مساعد موسيماني : الأهلي حقق المطلوب من لقاء المحلة