طبيبة تنقذ نفسها من محاولة خطف على يد سائق تاكسي

فى مشهد مأساوي، أنقذت العناية الإلهية، وسرعة البديهة، طبية نساء وتوليد، من الخطف على يد سائق، عندما اضطرت لإلقاء نفسها خارج التاكسي، الذي رفض سائقه إنزالها رغم بكائها وتوسلاتها، مما أصيبت بإصابات بالغة وتم نقلها إلى مستشفى بني السويف العام، لتلقي العلاج وحالتها مستقرة.

تلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة شرق النيل، بورود بلاغ بمحاولة اختطاف طبيبة بشرية، على الفور انتقل المقدم أحمد النبوي رئيس المباحث، لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات والفحص، تمكن من ضبط المتهم والسيارة 'التاكسي'، وبتفريغ الكاميرات، أكدت صحة اتهامات الطبيبة، وتبين أن المتهم له واقعة مماثلة سابقة.

حرر محضر بالواقعة رقم 1426 جنح القسم، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب إجراء المواجهة، وتعرفت المجني عليها على الجاني، وطلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة.

من جانبه أكد الدكتور مصطفى هارون، نقيب الأطباء ببنى سويف ، أن أعضاء من النقابة زاروا الطبيبة المصابة داخل المستشفى للاطمئنان عليها، وقدَّم لها جميع الخدمات الطبية والنفسية لسرعة تعافيها وعودتها لمنزلها مرة أخرى.

مروا بضائقة مالية فقرروا خطف طفل.. كشف ملابسات الواقعة بالبحيرة

سيدة وشقيقها وراء خطف طفل الهرم